حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالكونفيدرالية: جمهورنا لا مثيل له في العالم

الإثنين، 20 مايو 2024 09:30 م
حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالكونفيدرالية: جمهورنا لا مثيل له في العالم حسين لبيب
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على تهنئة الجماهير البيضاء بعد تتويج الفريق الكروي الأول بلقب الكونفيدرالية الأفريقية عقب الفوز على نهضة بركان المغربي 1 / 0 في لقاء العودة بالقاهرة، بعدما كان لقاء الذهاب انتهى بفوز بركان بنتيجة 2 / 1.

9c213b13-2c35-478a-8890-a3e0b074af88

وكتب لبيب عبر صفحته على فيس بوك: الزمالك أولا.. خالص التهنئة لجماهير وأعضاء النادى العظام بمناسبة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.. كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التى لا مثيل لها فى العالم.. وننحنى احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التى سطرت بأحرف من النور ملحمة حب صادق لنادى الزمالك وكان لدعمهم اللامحدود للفريق أبلغ الأثر فى تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطولة الغالية.. وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول، ونؤكد لهم أن تمثيلكم شرف نفخر به ودعمكم سيبقى دوما دينا فى أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لإسعادكم.

كما يتقدم المجلس بالتهنئة لأبطال المشهد صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى والطبى والإدارى ويتوجه إليهم بكل الشكر على ما قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد، وندعو الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادى وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا أفضل يليق بالنادى وجماهيره.. عاش نادى الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة