مرموش يسجل فى تعادل فرانكفورت مع لايبزيج 2-2 بالدوري الألماني.. فيديو

السبت، 18 مايو 2024 06:34 م
مرموش يسجل فى تعادل فرانكفورت مع لايبزيج 2-2 بالدوري الألماني.. فيديو مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى عمر مرموش، مع نظيره لايبزيج بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الألماني، والذي حسمه باير ليفركوزن لصالحه قبل النهاية بعدة جولات.

سجل تشافي سيمونز هدف التقدم لصالح لايبزيج عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42، ثم أضاف بنيامين سيسكو الهدف الثانى في الدقيقة 46.

وقلص هوجو إيكيتيكي الفارق بهدف آينتراخت فرانكفورت الأول في الدقيقة 60، قبل أن ينجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد لايبزيج فى المركز الرابع برصيد 65 نقطة.

عمر مرموش يعتبر نجمًا بارزًا في فرانكفورت، وأحد أهم المهاجمين في الدوري الألماني، إذ سجل 12 هدفًا وصنع 6 أخرى، خلال 29 مباراة خاضها الدولي المصري بالبطولة المحلية هذا الموسم.

وارتبط اسم عمر مرموش بالانتقال إلى ليفربول الصيفية المقبل، كبديل محتمل لمواطنه محمد صلاح أو للعب بجواره في تشكيل الفريق الإنجليزي.

ويعد المقابل المادى لصفقة انتقال مرموش من فرانكفورت إلى ليفربول عاملا هاما في حسم الصفقة ،حيث تصل القيمة التسويقية للدولى المصري  22 مليونًا بحسب ترانسفير ماركت.

ووفقا للعديد من التقارير في الصحف الألمانية، فإن إدارة نادي فرانكفورت قد توافق على بيع مرموش بمبلغ 50 أو 60 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة