انطلاق امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية بالدقهلية اليوم

السبت، 18 مايو 2024 06:00 ص
انطلاق امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية بالدقهلية اليوم طلاب الشهادة الإعدادية - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت، وحتى الخميس 23 مايو الجارى، امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية فى الدقهلية، حيث يؤدى 109 ألف 991 طالب وطالبة امام 593 لجنه امتحانية عام ومهنى.

وأكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن جميع الإدارات التعليمية، أنهت كافة الاستعدادات وتوفير كافة الإمكانيات للطلاب لأداء الامتحانات، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الصارمة اللازمة لمنع الغش بكافة سبله ومنع دخول الهواتف المحمولة مع الطلاب والملاحظين وسيتم التأكد من عدم حيازة الطلاب للهواتف قبل دخولهم وأثناء تواجدهم باللجان

وأشار إلى أن تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية للتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، لتلقى وتذليل المشكلات التى من شأنها تعرقل سير الامتحانات.

وأضاف شعبان تم عقد بروتوكول تعاون مع مديرية أمن الدقهلية، لتأمين اللجان والاوراق الامتحانية ومع مديرية الصحة لتوفير طبيب أو زائره صحية داخل كل لجنه امتحانية.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى و تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات والإجراءات الخاصة بمتابعة الأعمال الامتحانية للشهادة الإعدادية

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة