إصابة طالب بطلق نارى عن طريق الخطأ أثناء عبثه بسلاح نارى فى المنشاه بسوهاج

السبت، 18 مايو 2024 07:14 ص
إصابة طالب بطلق نارى عن طريق الخطأ أثناء عبثه بسلاح نارى فى المنشاه بسوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى الجديد طالب مصابا بطلق رش بالفخذين وذلك على إثر قيامة بالعبث بسلاح نارى كان بحوزته أثناء تواجده بمزرعته الخاصة بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة طالب بطلق نارى عن طريق الخطأ وتم نقل للمستشفى تم ضبط السلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بوصول المدعو ربيع ع ع ع 13 سنة طالب الى مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة مصاباً " برش خرطوش بالفخذين "ومقيم بمركز المنشاة.

وبسؤال المصاب وشقيقه المدعو عبد الرحمن ع ع ع ت 22 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء تواجدهما بمزرعة خاصه بوالدهما بذات الناحية وحال عبث المصاب بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ أحدثت إصابته ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاد المصاب وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة