ناجلسمان يكشف كواليس قائمة منتخب ألمانيا المثيرة للجدل قبل يورو 2024

الخميس، 16 مايو 2024 06:06 م
ناجلسمان يكشف كواليس قائمة منتخب ألمانيا المثيرة للجدل قبل يورو 2024 ناجلسمان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد جوليان ناجلسمان، المدير الفنى للمنتخب الألماني مؤتمرا صحفيا اليوم تحدث خلاله عن قائمة منتخب ألمانيا المشاركة في بطولة يورو 2024.

وشهدت قائمة ألمانيا استبعاد العديد من الأسماء المميزة وأبرزهم ماتس هوملز وليون جوريتسكا ويوليان براندت وكريم أديمي ونيكلاس زوله وتيمو فيرنر وسيرجي جنابري

وتحدث ناجلسمان عن استبعاد الثنائي ماتس هوميلز وليون جوريتسكا قائلا: "كان لدي محادثات طويلة معهما، بالطبع يشعران بخيبة الأمل وهذا أمر طبيعي، مضيفا : بشكل عام تريد أن تضم جميع اللاعبين كونها بطولة مهمة وتجربة هائلة للاعبين، في النهاية اتخذ القرار الذي يصب في مصلحة الفريق، وتابع: "كلاهما قدم كل شيء للتواجد معنا، حاولت تفسير وتوضيح الأمر، ولكن ستبقى المحادثات بيني وبين اللاعبين."

كما أكد ناجلسمان ان أنطونيو روديجر وتوني كروس وليروي ساني وإلكاي جوندوجان هم اول أسماء قرر ضمها للقائمة.

وعلق على سبب ضم توماس مولر للقائمة: "هو قادر على ربط المجموعات المختلفة في الفريق، كما أنه لا يحتاج لوقت طويل في الإحماء للمشاركة كبديل، ويملك مولر الرؤية للصورة الأكبر ويعد واجهة للجماهير ووسيلة للتواصل مع الإعلام".

وتطرق إلى هدف ألمانيا في اليورو المقبل: "بالطبع لدي فكرة عن قدرتنتا على الفوز، في نهاية البطولة نريد أن نحقق الانتصار، ونريد أن نقول أننا حظينا بمباريات مثيرة، نحاول الفوز باللقب وأعدكم بذلك، ولكن ربما نودع من الأدوار الإقصائية ونقول أيضا بأننا حظينا ببطولة جيدة".

و أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا،  قائمة اللاعبين التي ستشارك في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، والتي ستنطلق يوم 14 يونيو المقبل وتستمر شهر كامل حتى 14 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا.

وشهدت قائمة منتخب ألمانيا تواجد 4 حراس مرمى وهم مانويل نوير، مارك أندريه تير شتيجن، ألكسندر نوبل و أوليفر بومان.

كما شهدت قائمة ألمانيا استبعاد ليون جورتسيكا لاعب وسط بايرن ميونخ، وماتس هوملز، مدافع بوروسيا دورتموند.

وجاءت  قائمة منتخب ألمانيا لبطولة أمم أوروبا 2024 كالتالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان، مانويل نوير، ألكسندر نوبل، مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون، بنجامين هنريكس، جوشوا كيميتش، روبن كوخ، ماكسيمليان ميتيلستاد، ديفيد راوم، أنتونيو روديجر، نيكو شولتربيك، جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ، كريس فوريخ، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش، ليروي ساني، فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: ماكسيماليان بيير، نيكلاس فولكورج، كاي هافيرتز، توماس مولر ودينيس أونداف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة