5 ملايين و52 ألف مستفيد من بطاقات التموين و3 آلاف منفذ جمعيتى بالدقهلية

الأربعاء، 15 مايو 2024 03:01 ص
5 ملايين و52 ألف مستفيد من بطاقات التموين و3 آلاف منفذ جمعيتى بالدقهلية بطاقة تموين
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن عدد المستفيدين تموينيا فى محافظة الدقهلية قد وصل إلى 5 ملايين و52 ألف مستفيد من الدعم، وحتى الآن 1 مليون و750 ألف بطاقة، ولدينا أيضا مشروع جمعيتى والجمعيات التعاونية ولها منافذ فى حدود 3 آلآف منفذ.

 

وأضاف دايرة، لـ"اليوم السابع"، أنه يتم توريد القمح من المحافظات الرائدة فى زراعة القمح للشون والهناجر والصوامع والهناجر فى 3700 موقع تحت إشراف لجنة مشكلة من 5 جهات هي: التموين، الزراعة، سلامة الغذاء، القبانية، والجهة المسوقة.


وأشار إلى أن محطات وقود السيارات ومستودعات البنزين والوقود يتم الإشراف عليها من قبل مديرية التموين بالمحافظة، بالإضافة إلى العمل اليومى فى متابعة المخابز والتجار ومراقبة الأسعار، لافتا إلى أن مديرية التموين قد بدأت حملة منذ أسبوعين للمرور والمراقبة على المطاعم بشكل خاص، وبدأوا بالتجاوب بالفعل فى خفض الأسعار.

 

وعن أسعار السلع والمنتجات وضح "دايرة" بأنه مديرية التموين تتابع أسعار السلع والمنتجات الأساسية التجزأة والجملة من الفروع الرئيسية ليتم تطبيقها على أرض الواقع، ويتم تحرير محاضر للمخالفين، يتم عرضها على النيابة العامة وشأنها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة