نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالأحياء لمتابعة انتظام العمل

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:32 م
نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالأحياء لمتابعة انتظام العمل نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، القيادات التنفيذية بمتابعة انتظام العمل داخل المراكز التكنولوجية والتأكد من تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء.

وفي ذلك الإطار، تفقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة المراكز التكنولوجية بأحياء الدقى و جنوب الجيزة للوقوف على توافد المواطنين لتقديم طلبات التصالح. 

ووجهت نائب المحافظ مسؤولي المراكز التكنولوجية بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بسهولة ويسر، للاستفادة من حزمة التيسيرات المقدمة من الدولة لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون.

وأشارت هند عبد الحليم إلى أنه لم يتم رصد أى مشكلات تعيق انتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجية أثناء تقديم المواطنين طلبات التصالح على مخالفات البناء، لافتة أن جميع العاملين داخل المراكز التكنولوجية يقدمون كافة أوجه الدعم لخدمة المواطنين وتسلم الطلبات دون مشقة أو تعنت لإنهاء إجراءاتهم بسهولة ويسر.

واستمعت نائب المحافظ الي عدد من المواطنين المترددين على المراكز التكنولوجية للتعرف على آراءهم وإزالة أي معوقات تواجههم.

رافق نائب المحافظ أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، وزكى سلام رئيس حي جنوب الجيزة، وأيمن عاشور مدير الإدارة العامة للإحصاء والتقارير الإلكترونية بالجيزة، وعصام أبو العلا رئيس جهاز معلومات شبكات المرافق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة