ميريل ستريب وجولييت بينوش على السجادة الحمراء لمهرجان كان الـ77 (صور)

الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:51 م
ميريل ستريب وجولييت بينوش على السجادة الحمراء لمهرجان كان الـ77 (صور) ميريل ستريب
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ77، حضور عدد من النجوم العالميين منهم ميريل ستريب والتي ستحصل على السعفة الذهبية الفخرية من مهرجان كان، والنجمة جوليت بينوش.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان، المخرجة اللبنانية نادين لبكي مع الممثلة العالمية ليلي جلادستون المرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلم "Killers of the Flower Moon"، والممثلة العالمية إيفا جرين، والممثل العالمى عمر سي، والمؤلف إبرو سيلان، الذي شارك في كتابة فيلم "Winter Sleep" الحائز على السعفة الذهبية لعام 2014.

كما يشارك المخرج خوان أنطونيو بايونا، الذي رشح فيلمه الأخير " Society of the Snow" لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم طويل دولي، والممثل الإيطالي بييرفرانشيسكو فافينو، الذي سيظهر بعد ذلك في فيلم "Maria" للمخرج بابلو لارين إلى جانب النجمة العالمية أنجلينا جولي، والمخرج كوري إيدا هيروكازو، مخرج فيلم "Shoplifters" الحائز على السعفة الذهبية لعام 2018.

بينما تضم لجنة تحكيم جائزة Caméra d’or كلا من بالوجي وهو مخرج وكاتب أغاني وإيمانويل بيرت وهي ممثلة ومخرجة، ويتقاسمان رئاسة لجنة التحكيم سويا، بينما يشارك في اللجنة كأعضاء كل من جيل بورت - مدير التصوير وباسكال بورون وزوي ويتوك كاتبة السيناريو وناتالي شيفليت محررة قسم السينما والثقافة في (EBRA).

ميريل ستريب وجوليت بينوش على السجادة الحمراء لمهرجان كان ال ٧٧ (1)
جوليت بينوش على السجادة الحمراء لمهرجان كان ال77
 

 

ميريل ستريب وجوليت بينوش على السجادة الحمراء لمهرجان كان ال ٧٧ (2)
ميريل ستريب على السجادة الحمراء لمهرجان كان ال77
 

 

ميريل ستريب وجوليت بينوش على السجادة الحمراء لمهرجان كان ال ٧٧ (3)
ميريل ستريب
 

 

ميريل ستريب وجوليت بينوش على السجادة الحمراء لمهرجان كان ال ٧٧ (4)
جوليت بينوش








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة