سلوى محمد على: ربيت الجمهور على إيديا من أول عالم سمسم

الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:34 ص
سلوى محمد على: ربيت الجمهور على إيديا من أول عالم سمسم سلوى محمد على
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة سلوى محمد على:"أنا مربية الجمهور على إيديا من أول عالم سمسم وبوجى وطمطم، وقدمت دوبلاج كتير، وكنت محظوظة بفكرة أنى بدأت شغلى أطفال لأنهم كبروا وبقوا ناس مهمين".

وأضاف سلوى محمد على خلال لقاءها ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، "إحنا كشعب لما نكره فالكائن ده يستاهل الكره وإحنا أكتر شعب استوعب ناس فى مصر، لافتة إلى أن مصر لم تسكت بعد النكسة، وبعدها حدثت مذبحة بحر البقر فضلا عن التصريحات القبيحة من المحتل".

تابعت سلوى محمد على، "الأعمال الفنية التى تحدثت عن الحرب العالمية الثانية بدأت بأفلام موجهة ووثقوا حاجات من وجهة نظرهم، ويستحسن أن يكون هناك مساحة كى يناقش الموضوع إنسانيا وحتى لا يكون موجه، موضحة أن كل الفن يتحدث حول الحكى عن الإنسان فى الحرب والسلم والحب والكره، وإذا كان العمل موجه".

وذكرت سلوى محمد على، بصرف على نفسى فى التمثيل، وبدأت العمل فى الإذاعة وأنا مش راضية ، بس اشتغلت فى الإذاعة علشان أجيب فلوس، وحددت هدفى وهو التمثيل، لكن لما اشتغلت فى الإذاعة حبيتها، وانبسطت منها وليا ذكريات فيها فى الدور الرابع، واتعلمت إن أكل العيش مافيهوش عيب وشغلانة الفن ممتعة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة