انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى بجامعة عين شمس.. صور

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:04 ص
انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى بجامعة عين شمس.. صور امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، ووفقًا لجداول كل كلية، وذلك في إطار حرص الجامعة على أن تسير العملية التعليمية وفقًا للقواعد والخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2023.

وينشر "اليوم السابع" تفاصيل استعدادات وإجراءات الامتحانات بجامعة عين شمس ، كما يلى:

تم الانتهاء من كل الترتيبات اللوجيستية بشأن تنظيم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، بداية من مراجعة وتجهيز قاعات الامتحانات والكنترولات ووضع جداول الامتحانات، موجهًا بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية وذلك لضمان أعلى قدر من الموضوعية في تقييم الطلاب وقياس قدراتهم على الفهم والتحصيل الدراسي.

وكلف رئيس الجامعة إبراهيم سعيد حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب بتدبير احتياجات كلية الإعلام من المراقبين لأعمال الامتحانات  نظرا لحداثة الكلية وعدم وجود عدد كافٍ للقيام بأعمال المراقبة، وتم توفيرهم من قطاع المدن الجامعية لسد العجز خلال فترة الامتحانات.

واتخذ قطاع شئون التعليم والطلاب حزمة من الإجراءات استعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثاني منها التأكيد على إرشادات الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة حفاظا على صحة جميع أطراف المنظومة التعليمية، والتأكيد على عدم دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة مع الإعلان عن عقوبة استخدامه بوضوح بكل الأماكن، بالاضافة الي الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لمبنى الامتحانات والخيمة لاستقبال عدد 3500 طالب، وضرورة قيام كليات الجامعة بإعداد تقرير يومي خلال فترة الامتحانات، يتضمن أعداد الحضور من الطلاب والغياب وحالات الغش والحالات المرضية.

وتستمر امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة عين شمس حتى التاسع من يوليو، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2023- 2024.

امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى بجامعة عين شمس
امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى بجامعة عين شمس

 

انطلاق امتحانات جامعة عين شمس
انطلاق امتحانات جامعة عين شمس

 

انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى بجامعة عين شمس
انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى بجامعة عين شمس

 

خلال الامتحان
خلال الامتحان

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة