مدرب نانت بعد البقاء في الدوري الفرنسي: أتمنى البقاء عامين هنا

الإثنين، 13 مايو 2024 08:53 م
مدرب نانت بعد البقاء في الدوري الفرنسي: أتمنى البقاء عامين هنا أنطوان كومباريه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أنطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت عن سعادته ببقاء فريقه في الدورى الفرنسى، والإفلات من الهبوط بعدما خسر الفريق أمس الأحد، وسط جماهيره بنتيجة 2-1 أمام ليل، مستفيدا من فوز ستراسبورج على ميتز بنفس النتيجة، ليضمن الاستمرار وسط الكبار في الموسم الجديد.

الدوري الفرنسي

وقال مدرب نانت الذى يضم بين صفوفه مصطفى محمد نجم المنتخب الوطنى بعد المباراة: "أمر لا يصدق، نحن صامدون في الدورى الفرنسي ومستمرون رغم هذه الهزيمة بفضل فوز أصدقائي من ستراسبورج".

وأضاف المدرب المخضرم الذى سبق له تدريب نانت لأول مرة بين عامي 2003 و2004: "البقاء في الدورى الفرنسي أمر صعب جدا، وأنا سعيد بهذا الأمر واعتبره مصدر فخر كبير لأنه جاء بعد شهرين فقط من تولى مسئولية الفريق".

الدوري الفرنسي

وعن الاستمرار مع نانت بعد البقاء في الدورى الفرنسي قال: "تعلمون جميعًا الارتباط الذي أحمله لهذا النادي، ولهذا السبب أنا سعيد جدًا، وأتمنى أن أعمل هنا لمدة عامين. إذا سمح لي الرئيس كيتا بالعمل".

وخلال فترة المدرب أنطوان مع نانت السابقة بين عامي 2021 و2023، نجح في الفوز بكأس فرنسا عام 2022، ولكنه دخل في خلافات مع رئيس النادى فالديمار كيتا قبل أن يعود مرة أخرى لقيادة النادى بعد تراجع نتائج المدرب السابق جوزلين جورفينيك الذى غادر نانت في مارس الماضى.

ترتيب الدوري الفرنسي

وضمن نانت البقاء في الدورى الفرنسي قبل جولة على الختام مستفيدا من خسارة ميتز الذى استمر في المركز الـ16 ليفلت فريق مصطفى محمد برصيد 33 نقطة في المركز الـ14، ويأتى لوهافر في المركز الـ16 برصيد 32 نقطة وميتز الـ16 برصيد 29 نقطة، وهبط رسميا لوريان وكليرمونت صاحبا المركزين الـ17 والـ18، وتوج باريس سان جيرمان باللقب.

 

أنطوان كومباريه مدرب نانت
أنطوان كومباريه مدرب نانت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة