لو فرحك قرب.. أماكن بيع جهاز العروسة من السجاد إلى فستان الفرح

الإثنين، 13 مايو 2024 10:00 م
لو فرحك قرب.. أماكن بيع جهاز العروسة من السجاد إلى فستان الفرح خان الخليلي
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند اقتراب حفل الزفاف نجد عددًا كبيرًا من الفتيات يبحثن عن أفضل أماكن شراء بأسعار مناسبة، لذا سنأخذك في جولة عبر أشهر أسواق القاهرة لشراء أدوات المطبخ، بدءًا من درب سعادة العريق، مرورًا بحمام التلات وشارع شبرا، وصولًا إلى شارع الأزهر وشارع الموسكي، وانتهاءً بسوق خان الخليلي العتيق خلال السطور التالية، في كل سوق، ستجد ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك، من أدوات الطهي الأساسية إلى أدوات التزيين الفريدة  لـ ديكور المنزل. 

درب سعادة

يقع في قلب القاهرة القديمة، وهو من أشهر أسواق العرائس، ستجد فيه كل ما تحتاجه لتجهيز مطبخك من أدوات طهي، ومستلزمات المطبخ، وديكورات، تشتهر محلاته بتنوعها وجودة منتجاتها، مع أسعار مناسبة

حمام التلات

وجهة شهيرة لشراء أدوات المطبخ، خاصةً صيني العروسة والبدلات، تجد فيه أيضًا أدوات التوزيع والكاسات بأشكال وأنواع مختلفة، يتميز حمام التلات بتنوع المنتجات بين المستوردة والمصنعة محليًا، مع أسعار تنافسية.

شارع شبرا

يزخر شارع شبرا بالعديد من المحلات التي تبيع الأدوات المنزلية الصغيرة، ستجد فيه كل ما تحتاجه من أدوات تحضير الطعام، وكل ما يخص الثلاجة من أدوات ومفارش، تتميز محلاته بأسعارها الأرخص وتنوع منتجاتها. بالإضافة إلى بعض المحلات الراقية المتخصصة في بيع ملابس العروسة.

شارع الأزهر

يشتهر بوجود محلات بيع النجف بأسعار متنوعة، كما تتوفر فيه بعض محلات أدوات المطبخ، خاصةً أدوات الطهي المصنعة من النحاس. والسائر واقمشة التنجيد، وأقمشة فساتين السهرات الخاصة بكل عروسة، وشراء البطاطين والفوط وأطقم مفارش العروسة. 

شارع الموسكي

ستجد فيه أيضًا محلات بيع النجف والأقمشة الخاصة بالتجهيزات للفرح، تتوفر بعض محلات أدوات المطبخ، خاصةً البلاستيكية، بأسعار الجملة، كما توجد فيه محلات بيع تيجان وطرح العروسة وبعض محلات بيع واستأجار فساتين الفرح، بالإضافة إلى بيع الخردوات وكلف فستان الفرح .

سوق خان الخليلي

وجهة مثالية لعشاق التحف والديكورات، ستجد فيه العديد من المحلات التي تبيع أدوات المطبخ ذات الطابع الشرقي، مثل أدوات تحضير القهوة العربية، وأدوات تقديم الطعام تتميز محلاته بأسعارها المعقولة وتنوع منتجاتها الفريدة

الغورية 

يتميز سوق الغورية بالأصالة والمحلات القديمة والتى المتخصصة في بيع السجاد والبطاطين ومفروشات العروسة وأطقم التنجيد كافة، كما توجد محلات بيع ملابس العروسة والعبايات المنزل بأسعار رخيصة جدًا .

نصائح قبل البدء في شراء

حدد ميزانيتك قبل الشراء، و قارن الأسعار بين مختلف المحلات قبل الشراء تأكد من جودة المنتجات قبل شرائها، لا تتردد في المساومة "الفصال" في بعض الأسواق.

أدوات مطبخ
أدوات مطبخ

 

تحف للديكور
تحف للديكور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة