عادل عقل: الـVAR لم يتدخل لطرد لاعب نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

الإثنين، 13 مايو 2024 02:01 ص
عادل عقل: الـVAR لم يتدخل لطرد لاعب نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال عادل عقل الخبير التحكيمى، إن الـVAR ضرب موعدا للظهور المبكر في مباراة الذهاب في نهائي كاس الكونفدرالية بين نهضة وبركان المغربي والزمالك والتي انتهت بفوز الفريق المغربي 2/1.


وأضاف، إن الدولي الكينى بيتر كاماكو (صاحب الـ40 عاما - دولي منذ 2017) تمتع بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء، وتعرّض لأكثر من اختبار، أبرزها ما يلي:


في الدقيقة 8 تدخل الـVAR طبقا للبروتوكول واستدعى الحكم شاشة المراجعة في مخالفة مدافع الزمالك حسام عبد المجيد مع يوسف الفحلى مهاجم نهضة بركان، ليعود الحكم ويحتسب ركلة جزاء صحيحة للفريق المغربي، لكن الـVAR استغرق أكثر من 3 دقائق في المراجعة.


في الدقيقة 60 تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الحمراء طبقا للقانون للاعب نهضة بركان عبد الحق عسال الذي ضرب مدافع الزمالك بدون كرة.

 

وقد أشهر الحكم البطاقة الصفراء لثنائي الزمالك سيف الجزيرى وإبراهيم نداي مقابل إنذار وحيد لنهضة بركان من نصيب الموساوى حمزة، فى الوقت لم يُحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوط المباراة الأول. 

 

وظهر المساعدان في يقظة وتمركز جيد خلال اللقاءن كما استطاع الحكم الرابع السيطرة على المنطقة الفنية.

 

ويؤخذ على الـVAR أنه لم يتدخل طبقا للبروتوكول في مخالفة لاعب نهضة بركان عبد الحق عسال الذي ضرب مدافع الزمالك بدون كرة في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

 

هيثم قيراط111100000
 
التونسى هيثم قيراط حكم الـVAR
 
 
جرافيك حكام نهضة بركان
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة