شهد أشرف لاعبة وثب نادي بورفؤاد تحصد برونزية البطولة العربية للناشئين

الإثنين، 13 مايو 2024 02:29 م
شهد أشرف لاعبة وثب نادي بورفؤاد تحصد برونزية البطولة العربية للناشئين "شهد أشرف" لاعبة الوثب بنادي بورفؤاد الرياضي
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصدت شهد أشرف، لاعبة الوثب بنادى بورفؤاد الرياضي مع منتخب مصر، الميدالية البرونزية بالبطولة العربية للناشئين، التى أقيمت فى استاد هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.

وحصلت البطلة شهد أشرف على الميدالية البرونزية بعد حصولها على المركز الثالث بمنافسات الوثب الثلاثى محققه مسافة 11.84 متخطية رقمها السابق 11.79 وهو فى تصنيف الاتحاد الدولى المركز الأول على مستوى العرب للمرحلة السنية تحت 18 سنة، بعد أداء رائع أشاد به جميع الحاضرين مع منتخب مصر تحت 20 سنة رغم صغر سنها الذى لم يتجاوز 18 سنة.

وأعرب المهندس أحمد رضوان، عن سعادته بما قدمته البطلة من إنجاز دولى مميز أمام أقوى المنافسين على مستوى الشرق الأوسط وإثبات جدارتها.

والجدير بالذكر أن الكابتن على نوفل، مدرب "شهد" والمدير الفنى للوثب بنادى بورفؤاد، ضمن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى فى ذات البطولة، ومن المقرر مشاركة بطلة بورفؤاد مع منتخب مصر فى البطولة العربية تحت 18 سنة بالمملكة العربية السعودية المقرر إقامتها شهر سبتمبر المقبل.

ويتكون الجهاز الفنى لمدرسة الوثب بنادى بورفؤاد من: على نوفل المدير الفني، سماح فاروق المدرب العام، والمدير الفنى لألعاب القوى بنادى بورفؤاد الكابتن علاء الصاوى ويشرف على النشاط المهندس أحمد رضوان عضو مجلس الإدارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة