سينما ودراما ومسرح.. ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في 2025

الإثنين، 13 مايو 2024 10:00 ص
سينما ودراما ومسرح.. ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في 2025 ياسمين عبد العزيز
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النجمة ياسمين عبد العزيز العودة إلى نشاطها الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما شهدت السنوات الأخيرة تواجدها على استحياء، حيث غابت عن دراما رمضان العام الماضي، فيما ظلت غائبة عن السينما للعام السادس على التوالي بينما في المسرح فهى بعيدة تمامًا منذ أكثر من 20 سنة.

وتأتى عودة ياسمين عبد العزيز إلى السينما والدراما والمسرح مرة واحدة خلال العام المقبل 2025، حيث تستعد لكسر غايبها عن السينما على مدار الستة سنوات الماضية وذلك من خلال فيلم جديد تعاقدت على بطولته مع المنتج أحمد السبكي ويكتبه خالد جلال الذى تعاون معه في معظم أفلامها، من المقرر التعاقد مع مخرج وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة.

ياسمين عبد العزيز قدمت آخر أعمالها في السينما فيلم "الأبلة طمطم" الذى تم عرضه عام 2018 وشارك في بطولته: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، خالد منصور، أنعام سالوسة، شادي ألفونس، تميم عبده وعدد من الأطفال ومن تأليف أيمن وتار وإخراج علي أدريس.

تحضر ياسمين عبد العزيز لمفاجئة كبيرة خلال الفترة المقبلة ألا وهى عودته للوقوف على خشبة المسرح بعد دام 21 سنة وتحديداً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه عام 2023، حيث تعاقدت رسمياً على مسرحية جديدة لعرضها خلال الفترة المقبلة والعرض المسرحي سيتولى إخراجه خالد جلال ويشارك في بطولته إيمان السيد وجارى اختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

مسرحية كده أوكيه عرضت على خشبة المسرح بنجاح كبير لأكثر من 3 سنوات وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين الصاعدين وقتها والذين أصبحوا أهم نجوم السينما بعد ذلك وعلى رأسهم: أحمد السقا، منى زكى، ياسمين عبد العزيز، شريف منير، هاني رمزي، فاطمة كشري وآخرين، ومن تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري.

وفى الدراما حسمت ياسمين عبد العزيز قرارها بخوض منافسات موسم دراما رمضان 2025 خلال مسلسل جديد تعاقدت على بطولته وتعمل حالياً على إختيار السيناريو المناسب، لتعود إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غيابها عن موسم 2024، إذ كان آخر ظهور لها فى رمضان خلال مسلسل "ضرب عام" عام 2023، وشاركها البطولة أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة