سيرين خاص بطلة مسلسل مليحة: أتمنى العمل مع النجمة منى زكى والفنان محمد ممدوح

الإثنين، 13 مايو 2024 12:31 ص
سيرين خاص بطلة مسلسل مليحة: أتمنى العمل مع النجمة منى زكى والفنان محمد ممدوح سيرين خاص
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الفلسطينية "سيرين خاص" بطلة مسلسل مليحة، إنها سعيدة بردود الفعل الرائعة علي المسلسل ويعد من أهم الأعمال التي قدمتها.

وأضافت خلال استضافتها  ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة أنها تتمنى العمل مع النجمة والفنانة مني زكى، ومن الممثلين الفنان محمد ممدوح ، مشيرة إلى أن أصعب رحلة سفر فى حياتها هى خروجه من غزة، متمنية أن تعود إلى بيتها لكنه دمر وترك أثرا في داخلي وحالة من الغضب، وأن تلك الأحداث المأسوية أظهرت أن العالم وقف بجوار الشعب الفلسطيني وأظهرت العدو الاسرائيلي على حقيقته.


ووجهت النجمة الفلسطينية رسالة الى الشعب الفلسطيني بأن الله ينصرنا، وينهى هذه الحرب ويصبر الأهل، وأتمنى أن أساعد وأكون معاكم وبجواركم، موجهة رسالة إلى الشعب المصري بأنها تشكر الشعب المصري ودعمه ووقوفه بجوارنا، وأتمني أن نعود.

فيما وجهت رسالة إلى الولايات المتحدة "ربنا هيحاسبكم"، وإلى الأمم المتحدة "وجودكم مثل عدمه"، وإلى إسرائيل "مش فاضل ليكم وقت طويل وستظلوا في معاناة ومأساة لأنكم لستم أصحاب أرض أو قضية".


وأضافت الفنانة سرين خاص، أن رد الفعل الاسرائيلي كان غاضبا ومترقبا للمسلسل منذ الاعلان عن عرضه في شهر رمضان ، وكانوا يتساءلون كيف يعرض؟ ولماذا يعرض هذا المسلسل المصري في شهر رمضان خاصة أن حجم التفاعل كان كبيرا مع المسلسل من جميع أنحاء الوطن العربي .

وعقب الإعلامي د. عمرو الليثى، أن وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف تواصلت معه هاتفيا وكان يريد أن تكون هناك مداخلة اثناء الحلقة، ولكن شاءت الظروف ألا تحدث تلك المداخلة، ولكنه وجه الشكر إلى الشركة المتحدة على دعمها ورعايتها وإنتاجها هذا العمل الفني الرائع والمهم ومسلسل ناجح يعبر عن القضية الفلسطينية، موجها الشكر أيضاً إلى طاقم العمل وكل المشاركين.

وكشفت بطلة مسلسل مليحة أن المرأة الفلسطينية قدوة للجميع في صمودها وتحديها وما تقدمه من نماذج وبطولات مشرفة.


وعلي جانب آخر كشفت أسرار وكواليس المسلسل وشخصيتها ودورها، وكيف قامت بالتمثيل وهي تعيش تلك الأجواء الانسانية الصعبة، وأصعب المشاهد بالمسلسل ، وهل توقعت هذا النجاح للمسلسل.

كما تحدثت  عن عملها مع المخرج عمرو عرفة وتعاونها مع الممثلين المصريين، وردود الأفعال علي المسلسل عند الشعب الفلسطيني والعدو الاسرائيلي.


وعن بدايتها الفنية وكيف أصبحت ممثلة وعشقها لمصر وهل الصدفة لعبت دور في حياتها الفنية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة