ويؤكد: سام مرسي ما نجحش مع المنتخب..

حسام حسن يعلق على تسبب الأحمال الزائدة فى إصابة لاعبي الأهلي

الإثنين، 13 مايو 2024 07:18 م
حسام حسن يعلق على تسبب الأحمال الزائدة فى إصابة لاعبي الأهلي حسام حسن
عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على سؤال حول ما إذا كان أخلف وعده بشأن أحمال لاعبي الأهلي فى معسكر مارس قائلاً، "هل فيه حد من لاعبي الأهلي اتصاب مع منتخب مصر بخلاف إمام عاشور ودى إصابة قدرية، ولكن أحمد نبيل كوكا لعب أساسيا مع الأهلي فى مباراة سيمبا وسجل هدفًا، ولما عرفت إن الشحات مصاب قولتله ارجع ناديك واتعالج هناك".

وأضاف حسام حسن، "خالد بيبو قالي قبل معسكر مارس إن كوكا مصاب وعبد المنعم مُجهد، ومع ذلك كنت حريصا أنهم ما يدخلوش التدريبات الجماعية إلا لو جاهزين تمامًا.. وهذا ما حدث".

وأكد حسن أن "محمد صلاح سيتواجد في المعسكر المقبل وكان يحتاج لأن يتدرج في المباريات مع فريقه، وهذا ما تم، وسعيد بعودة محمد الشناوي، وهو قائد له أهمية كبيرة وقد يتواجد في معسكر المنتخب بجانب مصطفى شوبير المتألق".

وتابع، "أحمد فتوح ومحمد أبو جبل أنا اللي رجعتهم مع سموحة بعد ما الزمالك استغنى عنهم، عمر كمال ماعنديش مشكلة معاه، هو كان مضايق أنه بيلعب معايا باك يمين، هل هو دلوقتي زعلان على المركز اللى حطيته فيه؟!".

شدد مدرب المنتخب قائلا، "الناس بتقول إني عندي مشكلة مع أحمد شوبير، أنا ضميت مصطفى شوبير لأول مرة فى حياته، ومنتخب مصر فوق كل شيء، وسام مرسي عمل إنجاز مع فريقه بالصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن ما نجحش مع منتخب مصر قبل كده.. سام والننى حتى لو مش محتاجهم دلوقتي ممكن احتاجهم بعد كده".

وعن التواصل مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي  قال حسام حسن، "أنا قولت لكولر قبل معسكر مارس ده أول معسكر ليا وقولتله على ظروف المنتخب فـ قالي الله يكون فى عونك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة