السيطرة على حريق بدار السلام فى سوهاج وإصابة سيدة بحروق بالوجه والذراع

الإثنين، 13 مايو 2024 10:38 ص
السيطرة على حريق بدار السلام فى سوهاج وإصابة سيدة بحروق بالوجه والذراع الحماية المدنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق، نشب بغرفة بالطابق الثالث بمنزل مكون من 3 طوابق بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، نتج عن الحريق إصابة شقيقة مالك المنزل بحروق متفرقة بالجسم وتم نقلها للمستشفى الجامعى للعلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة دار السلام وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية ووجود مصابة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بنشوب حريق بغرفة بالطابق الثالث بمنزل مكون من ثلاثة طوابق ملك المدعو كرم م ا ا 32  سنة عامل زراعي ومقيم بذات الناحية.

أمتد الحريق لمنزل ملاصق ملك المدعو عمر ع ا م 26 سنة طالب ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده - نجم عن الحريق إصابة شقيقة مالك المنزل الأول المدعوة إنتصار م ا ا 35 سنة ربة منزل ومقيمه بذات المنزل "بحروق نارية بالوجه والذراع الأيسر " وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة التلفيات إحتراق بعض المنقولات.

وبسؤال مالكي المنزلين بمضمون ما سبق وأضافا أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالغرفة بمنزل الأول ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مستشفى حروق أهل مصر بتقولك 6 ساعات بس لإنقاذ مصابي الحروق، خليك أنت المنقذ، وفى حالة وجود إصابات برجاء الاتصال على 16863 للتواصل مع الفريق الطبي، بردًا وسلامًا على أهل مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة