السد ينهى موسم حمدى فتحى ويطيح بـ الوكرة من كأس أمير قطر.. فيديو

الإثنين، 13 مايو 2024 10:51 م
السد ينهى موسم حمدى فتحى ويطيح بـ الوكرة من كأس أمير قطر.. فيديو حمدي فتحي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق الوكرة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري حمدي فتحي بطولة كأس أمير قطر 2024، من دور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام السد 0-1، في المباراة التي احتضنها ملعب "أحمد بن علي".

وشارك النجم المصري حمدي فتحي في المباراة أساسيا وطوال وقتها إلا أنه ودع منافسات مسابقة كأس أمير قطر من ربع نهائي كاس أمير قطر، لينتهى موسم الدولى المصرى بعد إقصائه من البطولة الأخيرة هذا الموسم.

وسجل النجم الجزائري بغداد بونجاح هدف مباراة السد والوكرة الوحيد في الدقيقة الـ20 من عمر اللقاء.

 

وتأهل الوكرة لهذا الدور بعدما تخطى فريق معيذر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، أما فريق السد فصعد بعدما انتصر على المرخية بنتيجة 3-2.

وضرب السد موعدًا مع فريق الدحيل الذي انتصر على نظيره العربي بنتيجة 3-2، ومن المقرر أن يتحدد طرفا الدور نصف النهائي بعد مباراتي الغد التي ستجمع بين أم صلال مع الغرافة، وقطر أمام الريان.

وإجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة في الموسم الحالي، 19 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة، وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري في الموسم الحالي 2023-24، قادما من النادي الأهلي.

ووصل حمدي فتحي، عدد أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري القطري، إلى 4 أهداف، بجانب 2 أسيست، خلال 19 مباراة بالموسم المنتهى.

كما توج حمدى فتحى، مع فريقه الوكرة، بلقب بطولة كأس قطر 2024 عقب فوزه على نظيره الريان، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما، على استاد عبد الله بن خليفة في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.

وأنهى الوكرة موسم الدوري القطري بالمركز الرابع في جدول الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة