أخبار مصر.. الرئيس السيسى يفتتح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر

الإثنين، 13 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسى يفتتح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السسي، المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

الرئيس السيسي يفتتح المرحلة الأولى من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر

افتتح الرئيس عبد الفتاح السسي، المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، ويعد مشروع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة أحد أكبر الكيانات في العالم في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد مشروعات الزراعة والتصنيع الزراعي والاقتصاد البيئي والمشروعات التكاملية.

 

وزارة المالية: بدء صرف المرتبات اعتبارًا من الأحد الموافق 9 يونيو 2024

أكدت وزارة المالية، أنه سيتم تبكير مواعيد مرتبات يونية المقبل للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام 2023/ 2024، وعيد الأضحى، بحيث يبدأ الصرف اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 يونية 2024.

 

وزارة التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون خالية من الأخطاء الفنية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه يتم مراجعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل طباعتها، مشددة على أنه ستكون خالية من الأخطاء الفنية المرتبطة بمواصفة الأسئلة، وأيضا أخطاء الصياغة والطباعة، موضحة أن جزئيات الامتحان ستكون واضحة للطالب وأيضا لن تحمل أي ألغازا، وعلى الطالب أن يركز على الفهم أثناء المراجعة ويتأكد بأن الأسئلة سوف تفرز مستويات الطلاب ونواتج التعلم.

 

السكة الحديد تشغل قطارات المصيف من القاهرة لمطروح والعكس

تشغل هيئة السكة الحديد قطارات نوم وقطارات أولي وثانية وثالثة مكيفة ما بين القاهرة / مرسي مطروح و العكس، وذلك تزامنا مع بدء فصل الصيف ولتوفير خدمة للمصطافين تسهل تنقلاتهم خلال فصل الصيف، وذلك بداية من 1/6/2024.

 

شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد.. صور

زار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم الإثنين، مسجد السيدة زينب بالقاهرة، حيث كان في استقباله الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ولفيف من قيادات وزارة الأوقاف المصرية.

 

معلومات الوزراء: مصر تمتلك جميع مقومات السياحة العلاجية

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تقريراً جديداً سلط من خلاله الضوء على اتجاهات صناعة السياحة العلاجية والاستشفائية، وحجم سوق هذه الصناعة، وأشهر مقاصد السياحة العلاجية عالمياً ومحلياً، والفوائد والتحديات والمخاطر المرتبطة بهذا النوع من السياحة، وأبرز التقنيات التكنولوجية الحديثة المتعلقة به، وسبل تعزيز السياحة العلاجية والاستشفائية في مصر.

 

مكافحة وعلاج الإدمان: انخفاض نسبة التعاطى بين موظفى الجهاز الإدارى لـ1%

قال مدحت وهبة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إنه على مدار آخر 9 أشهر جرى الكشف على أكثر من 136 موظفا وعاملا بالجهاز الإداري للدولة، مشيرًا إلى أنه عند بدء حملات الكشف في عام 2019 كانت نسبة التعاطي مخيفة بواقع 8%، لكن النسبة انخفضت إلى 1%.

 

نتنياهو: سنظل نشعر بخسارة جنودنا الذين قتلوا فى الحرب بقطاع غزة على مدار عقود

قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي: "سنظل نشعر بخسارة جنودنا الذين قتلوا في الحرب بقطاع غزة على مدار عقود"، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

فتح المزاد على لوحة معدنية مميزة رقمها "بطل - 11" بسعر يتخطى مليون جنيه

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، عن فتح المزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها مليون و88 ألف جنيه، تحمل رقم (ب ط ل - 11 ) وحتى الآن متزايد عليها 7 أشخاص، وينتهي التزايد عليها الاربعاء القادم.


 

الأرصاد: رياح مثيرة للرمال واضطراب الملاحة بالبحر المتوسط والعظمى 29 درجة

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم الإثنين، نشاط للرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

أسعار الذهب بمستهل تعاملات الأسبوع تسجل 3125 جنيها لعيار 21

ننشر آخر تطورات أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين بمستهل تعاملات الأسبوع حيث سجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 3125 جنيها الآن وقت صياغة هذه السطور بانخفاض 5 جنيهات.

أسعار الذهب الآن في مصر:

عيار 24 يسجل 3571 جنيها.

عيار 21 يسجل 3125 جنيها.

عيار 18 يسجل 2678 جنيها.

الجنيه الذهب 25000 جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة