7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 13 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم رمضان صبحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 13 مايو 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، المنتخب يستقر على ضم رمضان صبحى وعمر كمال لقائمة مباراتى بوركينا وغينيا، ميكالى يعلن قائمة الأولمبياد النهائية 3 يوليو.. وينتظر موقف محمد صلاح .

المنتخب يستقر على ضم رمضان صبحى وعمر كمال لقائمة مباراتى بوركينا وغينيا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على ضم رمضان صبحى لاعب بيراميدز لقائمة الفراعنة في مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. كما اقترب عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلى من الانضمام للقائمة بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه، بجانب عمر جابر ونبيل عماد دونجا من الزمالك.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة نهضة بركان فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف. واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالى خمس ساعات تقريباً.

ميكالى يعلن قائمة الأولمبياد النهائية 3 يوليو.. وينتظر موقف محمد صلاح

يعلن روجيريو ميكالى، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس يوم 3 يوليو المقبل.

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم، الاثنين، من التدريبات بعد العودة من المغرب، عقب خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

تصنيف الاسكواش.. نور الشربيني تحافظ على الصدارة للأسبوع الـ247

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر مايو الجاري، وحافظت نور الشربيني لاعبة سبورتنج على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع الـ37 على التوالي والـ 247 فى تاريخها.

 

الزمالك يدرس تقديم احتجاج على حكم ذهاب نهائى الكونفدرالية

 

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعات خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم مصير حكم مباراة ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان، والتى جمعت الفريقىن الأحد بالملعب البلدى بالمغرب، وانتهت بفوز الفريق المغربى بهدفين مقابل هدف.

 
 

4 أسباب وراء غضبب الأهلي من اتحاد الكرة ومخاطبته بـ4 مطالب عاجلة

 

أرسل النادي الأهلي خطابًا ظهر أمس، الأحد، للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر فيه عن الكثير من الغضب الذى أصاب الثوابت التى تحكم العلاقة مع الاتحاد، فى ظل الإصرار على عدم تطبيق اللوائح والالتزام بالأطر الإدارية الصحيحة ووجود أخطاء تحكيمية تهدر العدالة بين الفرق المتنافسة.

 
 
 
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة