محمود مسلم: موقف مصر واضح وصريح بالتضامن مع جنوب أفريقيا ضد انتهاكات إسرائيل

الأحد، 12 مايو 2024 08:52 م
محمود مسلم: موقف مصر واضح وصريح بالتضامن مع جنوب أفريقيا ضد انتهاكات إسرائيل محمود مسلم
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، أن اعتزام مصر التدخل لدعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية رسالة واضحة ضد إسرائيل والانتهاكات التى تمارسها والتأكيد على الدور المصرى فى دعم القضية الفلسطينية ودعم الإنسانية.

وأضاف محمود مسلم، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن ما يحدث فى مدينة رفح الإنسانية ضد كل قواعد الإنسانية وسعى من مصر للحفاظ على استقرار المنطقة، لأن ما يمارسه نتنياهو أبعد ما يكون عن القوانين الدولية والمواثيق الإنسانية، فهو مجرم حرب بامتياز ويسير فى أهواءه للحفاظ على مقعده ولا يشبع من الدم.

وأوضح محمد مسلم أن موقف مصر واضح وصريح وهو التضامن مع جنوب أفريقيا فى الدعوى المقامة أمام محكمة العدل الدولية، وما يحدث فى رفح أبعد ما يكون عن الأمن والسلام والإنسانية.

وأكد محمود مسلم أن العالم متعاطف ضد إسرائيل ولم يكن مقتنعا بالروايات الإسرائيلية الكاذبة، وتأكد من أن استقرار المنطقة لن يتم إلا بحل الدولتين والسلام العادل والشامل، وما حدث فى الأمم المتحدة وحصول فلسطين على 143 صوت دليل جديد على أن سمعة إسرائيل ومعها أمريكا أصبحت غير مقبولة وفاضحة بممارساتها وانتهاكاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة