تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة.. وخسارة وصافة الدوري الإسباني ضربة مؤلمة

الأحد، 12 مايو 2024 03:34 م
تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة.. وخسارة وصافة الدوري الإسباني ضربة مؤلمة تشافي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى للقاء، "إنهم يقومون بكل شيء بشكل جيد للغاية، في الدفاع، يعملون بشكل جيد كفريق، وعندما يضغطون عليك، يفعلون ذلك بجدية، إنهم أقوياء في المواجهات الفردية، ولا يتركونك تفعل التحولات".

وأضاف مدرب برشلونة، "مع إيمانول، يقومون بالأمور بشكل جيد للغاية، ستكون مباراة صعبة، يعتمد الأمر على مكان وضع الخط الدفاعي، حيث سيكون هناك مساحة في جانب أو آخر".

وأوضح تشافى عن إمكانية عدم تحقيق المركز الثاني في الليجا، "سيكون ذلك ضربة مؤلمة، خطوة للوراء، عدم تحقيق المركز الثاني الآن، إنها مواجهة حاسمة، تبقى أربع مباريات، ستكون ذات مغزى كبير بالنسبة لنا".

وتابع "لا أعتقد أن التخطيط للموسم القادم يعتمد على المركز الثاني، من المهم أن نحتل المركز الثاني لنلعب من أجل لقب آخر الموسم القادم لكن التخطيط متفق عليه بشكل جيد ونريد الفوز بالمباريات المتبقية".

وواصل تشافى "الفريق متحمس لإثبات أنه قادر على الفوز على ريال سوسيداد والارتقاء بعد مباراة جيرونا لاستعادة المركز الثاني. لدينا فرصة أخرى الآن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة