وزير الشباب يشهد ندوة بعنوان "أسرة مستقرة.. مجتمع آمن" في جامعة سوهاج.. فيديو

السبت، 11 مايو 2024 04:11 م
وزير الشباب يشهد ندوة بعنوان "أسرة مستقرة.. مجتمع آمن" في جامعة سوهاج.. فيديو جانب من الندوة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بحضور الدكتور حسان النعمانى رئيس جامعة سوهاج، والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، ندوة توعوية بعنوان "أسرة مستقرة.. مجتمع آمن".

حيث نظمت جامعة سوهاج اليوم، برئاسة الدكتور حسان النعمانى رئيس الجامعة، ندوة تحت شعار" أسرة مستقرة – مجتمع أمن" وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومشيخة الازهر على هامش زيارة وزير الشباب للجامعة بسوهاج.

حيث تناولت الندوة الشرح والتوضيح شروط الخطبة وعقد الزواج، وكيفية اختيار الزوج والزوجة، وكيفية التغلب على المشكلات الزوجية والإصلاح بين الزوجين، وتربية الأبناء على الوجه الصحيح، وحث الطلاب على الحصول على المعلومة من مصدرها الصحيح من خلال مركز الأزهر العالمى للفتوى الإليكترونية بمشيخة الازهر، وليس من خلال المواقع الغير موثوقة، وضرورة الحصول على دورات المقبلين على الزواج وكيفية الحصول عليها لبناء أسره صالحه.

وتناولت الندوة أسباب الطلاق، والتحديات التى تواجه الأسرة الإسلامية، والحروب المنهجية لتفكيك التماسك الأسري، وتم الاستماع إلى أسئلة الطلاب عن طريق الاتصال على رقم (19906)، أو عن طريق مراسلة موقع مركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الإلكترونى، حيث إن المركز يسعى للوصول إلى عقول الشباب وتوصيل المعلومة الصحيحة لهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة