هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

السبت، 11 مايو 2024 01:39 م
هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل مواجهة مضيفه فولهام، المقرر لها فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "كرافين كوتاج" فى افتتاحية مباريات الجولة 37 وقبل الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

فولهام ضد مان سيتي

ويبدأ السيتي المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون. 

خط الدفاع: أكانجي، دياز، آكي، وجفارديول. 

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، ودي بروين. 

خط الهجوم: برناردو سيلفا، هالاند، وفودين. 

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

 

في المقابل يبدأ فولهام اللقاء بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: لينو. 

خط الدفاع: كاستاني، ديوب، باسي وربينسون. 

خط الوسط: ايوبي، بالينيا وويليان.

خط الهجوم: بيريرا، ريد ومونيز. 

تشكيل فولهام
تشكيل فولهام

 

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث بهدف حسم لقب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الدائر مع أرسنال لحسم بطل النسخة الحالية من "بريميرليج".

بينما يسعى فولهام إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل أمام بطل النسخة الأخير والمرشح بقوة لحصد الموسم الحالي أيضًا.

فولهام ضد مان سيتي


يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 87 هدفًا وتلقي 33، ويتبقى له مباراة مؤجلة لم يخضها حتى الآن.

بينما يأتي فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 55.

فاز فولهام مرة واحدة فقط من أصل 15 مباراة لعبها على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي (تعادل فى 5 وخسر في 9) بفوزه عليهم - في نوفمبر 2005 تحت قيادة كريس كولما.

وفاز مانشستر سيتي في آخر 15 مواجهة له مع فولهام في جميع المسابقات - إنها أطول سلسلة انتصارات مشتركة حققها أي فريق ضد فريق آخر في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، حيث فاز السيتي أيضًا 15 مباراة ضد بورنموث وواتفورد.

وسجل مانشستر سيتي في جميع المباريات الـ 15 التي خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام - وهو أكبر عدد من الأهداف واجهه فريق آخر مع سجل 100% من الأهداف في المسابقة، إلى جانب مانشستر يونايتد في میدلسبره.

وفاز فولهام بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل في 3 وخسر مثلهم)، بينما لم يحقق أي فوز في كل من آخر ثلاث مباريات له على ملعب كرافن كوتيدج (تعادل في لقاء 1 وخسر 2).

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 20 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز (فاز 16 وتعادل 4) لقد فازوا بكل من آخر ستة مباريات على التوالي، وسجلوا أكثر من 4 أهداف في خمس مناسبات في تلك الجولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة