طارق العشرى يتراجع عن استقالته من تدريب الاتحاد السكندرى بعد جلسته مع مصيلحى

السبت، 11 مايو 2024 11:36 م
طارق العشرى يتراجع عن استقالته من تدريب الاتحاد السكندرى بعد جلسته مع مصيلحى طارق العشري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اجتماعا مع طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فور وصوله إلى مدينة الإسكندرية مباشرة لمناقشة الاستقالته التي أعلنها المدير الفني خلال حديث تليفزيوني عقب مبارة اليوم أمام المقاولون العرب، وعقب هذا الاجتماع تراجع طارق العشري عن تقديم استقالته واستمراره مع الفريق.

وقال المدير الفني لزعيم الثغر، حسب بيان للموقع الرسمي لـ نادى الاتحاد السكندري، إنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة، مشددا على تقديره الكامل والشديد لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة وأنه أحد أبناء هذا النادي الكبير، ويأمل أن يحقق ما تأمله وتتمناه جماهير زعيم الثغر ومجلس إدارة النادي.

وأكد محمد مصيلحى أن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء ويعمل بجهد وإخلاص منذ توليه قيادة الفريق، وطالب رئيس النادى من جماهيرنا العظيمة التي طالما كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضى صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها ومساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة.

وأوضح رئيس الاتحاد مجددا أن جماهير النادى لها الفضل الأول في وصول الفريق للمربع الذهبي حاليا ، مشيرا إلى أن جماهير زعيم الثغر هي القلب النابض لهذا الكيان العريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة