ابن ترامب الأصغر يعلن عدم مشاركته كمندوب للحزب الجمهورى بفلوريدا.. اعرف القصة

السبت، 11 مايو 2024 04:45 م
ابن ترامب الأصغر يعلن عدم مشاركته كمندوب للحزب الجمهورى بفلوريدا.. اعرف القصة ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مكتب ميلانيا ترامب، إن الابن الأصغر لدونالد ترامب، بارون ترامب، لن يشارك كمندوب عن فلوريدا في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري بسبب التزامات سابقة.

وقال مكتب ميلانيا ترامب: "بينما يتشرف بارون باختياره مندوبا من قبل الحزب الجمهوري في فلوريدا، فإنه يرفض للأسف المشاركة بسبب التزامات سابقة".

وكان رئيس الحزب الجمهوري في فلوريدا، إيفان باور، قد قال يوم الأربعاء إن طالب المدرسة الثانوية البالغ من العمر 18 عامًا سيكون واحد من بين 41 مندوبًا عامًا من فلوريدا إلى التجمع الوطني، حيث من المقرر أن يعقد الحزب الجمهوري اجتماعه رسميًا لإعلان ترشيح والده كمرشح رئاسي في الانتخابات العامة في نوفمبر.

وفي مقابلة في وقت سابق من يوم الجمعة فى فيلادلفيا، سُئل دونالد ترامب عن انضمام بارون إلى وفد فلوريدا، وقال "لقد كان حقًا طالبًا عظيمًا. إنه يحب السياسة. إنه أمر مضحك نوعًا ما. يقول لي أحيانًا: يا أبي، هذا ما عليك فعله."

وظل بارون ترامب بعيدًا عن أعين الجمهور إلى حد كبير، لكنه بلغ 18 عامًا في مارس وسيتخرج من المدرسة الثانوية الأسبوع المقبل. وقال القاضي المشرف على محاكمة دونالد ترامب في نيويورك، إنه لن تكون هناك محكمة في 17 مايو حتى يتمكن الرئيس السابق من حضور حفل تخرج ابنه.

وقالت وكالة "الاسوشيتيد برس" إن دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب وابنة ترامب الصغرى تيفاني، سيكونون جزء من وفد فلوريدا إلى المؤتمر الذي سيعقد في ميلووكي في الفترة من 15 يوليو إلى 18 يوليو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة