جراح تجميل يكشف عن مشاهير هوليوود من الرجال استخدموا مواد حشو للوجه

الأربعاء، 01 مايو 2024 08:00 م
جراح تجميل يكشف عن مشاهير هوليوود من الرجال استخدموا مواد حشو للوجه توم كروز
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن مشاهير هوليوود من النساء بإجرائهن عمليات تجميل لتحسين مظهرهن، لكن الذى لا يعرفه البعض أن مشاهير هوليوود من الذكور بعضهم خضع لعمليات عظام الخد التي تجعل ملامحهم الذكورية منحوتة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

قال جراح النجوم الدكتور جاري موتيكي إن النجم رايان جوسلينج قد يكون من المشاهير الذكور الذين حصلوا أيضًا على مواد حشو، مشيراً إلى أن بعض نجوم هوليوود يلجأون لهذه العملية بعد فقدان الوزن السريع نتيجة الحصول على عقار متخصص في إنقاص الوزن بهذه الطريقة.

وقال الجراح المقيم في لوس أنجلوس: "يمكنك إنقاص الوزن بسرعة كبيرة عند الحقن، ولكن بعد ذلك يقل حجم الوجه حتى استعادة الوزن لا يعيد الحجم."

وقدم الدكتور موتيكي تفاصيل عن أربعة مشاهير آخرين يعتقد أنهم ربما فعلوا ذلك، مثل :

النجم توم كروز

يشتهر الممثل توم كروز بملامحه القوية لكن في عام 2021، ظهر نجم في مباراة لكرة السلة في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا بوجه منتفخ على غير العادة.
وأشار الدكتور موتيكي إلى أن هذا كان بعد عامين فقط من انتهائه من تصوير فيلم Top Gun: Maverick، ويقال إنه اتبع نظامًا غذائيًا يتكون من 1200 سعرة حرارية فقط.

توم كروز قبل وبعد
توم كروز قبل وبعد

والحشو عبارة عن مواد كيميائية يتم حقنها في الوجه لزيادة حجم التجاعيد وتنعيمها، مما يساعد الأشخاص على الظهور بمظهر أصغر سناً.

وتحتوي على مكون طبيعي يسمى حمض الهيالورونيك، الذي يسحب الماء من الجلد المحيط، ويملأ المنطقة.

دانيال كريج

والنجم دانيال كريج اتبع نظام غذائى لفقدان الوزن ليلعب دور عميل المخابرات البريطانية جيمس بوند .وقال الدكتور موتيكي إنه من المحتمل أنه تلقى مواد حشو ليظهر وجهه ممتلىء، خاصة إنه كان يبدو هزيلاً بعض الشيء في الأربعينيات من عمره وما فوق".

كريج قبل وبعد
كريج قبل وبعد

زاك إيفرون

وفي عام 2021، ظهر المغنى زاك إيفرون لأول مرة بخط فك جديد، والذي قال إنه بسبب إجراءه جراحة ترميمية بعد تعرضه لسقوط عنيف حطم فكه وفي أواخر عام 2023، ظهر أيضًا بوجه منتفخ.وقال الدكتور موتيكي إنه من شبه المؤكد أن إيفرون قد تلقى مواد حشو في وجهه.

زاك
زاك

ديفيد بيكهام

كان ديفيد بيكهام، البالغ من العمر 48 عامًا، مشهور بفكه الزاوي وعظام وجنتيه الحادة.ولكن في عام 2023، ظهر في العرض الأول لفيلم "بيكهام" في المملكة المتحدة، وهو بوجه ممتلىء.وقال الدكتور موتيكي إن وجهه ربما أصبح ضعيفًا نتيجة لتعرضه لفقدان الوزن .

بيكهام قبل وبعد
بيكهام قبل وبعد

رايان جوسلينج

ظهر الممثل رايان جوسلينج بخدود منتفخة وقال الدكتور موتيكي إن جوسلينج ربما استخدام الحشو.

جوسلينج قبل وبعد
جوسلينج قبل وبعد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة