مدير تعليم دمياط يشدد على الالتزام الجاد وتضافر كل الجهود أثناء الامتحانات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:32 م
مدير تعليم دمياط يشدد على الالتزام الجاد وتضافر كل الجهود أثناء الامتحانات مدير تعليم دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد رمضان غريب مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، إننا بصدد إطلاق مبادرة "العب وتعلم" خلال الإجازة الصيفية بجميع المدارس لجذب الطلاب للمدرسة وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة الصيفية.

وأضاف محمد رمضان غريب، في تصريحات صحفية، أن الأنشطة التربوية جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية وأن الأنشطة اللاصفية تعبر عن نفسها وتعبر عن مضمونها وهو الأمر الذي أكدنا عليه كثيرا بعمل ورش عمل فاعلة علي أرض الواقع للتأكد من النواتج وتشجيع الطلاب المتميزين.

وأكد غريب علي ضرورة الالتزام بتعليمات الامتحانات وتوفير المناخ المناسب والهدوء وبث الطمأنينة في نفوس الطلاب، وتضافر جميع الجهود لصالح الامتحانات،مع الالتزام الجاد وتطبيق التعليمات .

ووجه مدير تعليم دمياط بضرورة توفير المناخ المناسب لجميع الطلاب الممتحنين، والتعامل بحزم مع المخالفين، والتأكد من سلامة المراوح والإضاءة، والالتزام بضوابط وسائل الأمن والسلامة داخل وخارج اللجان، بالإضافة إلي تفعيل غرف العمليات في الإدارات التعليمية والتبليغ على أي مشكلة، وذلك للتواصل والعمل على حلها فوراً.

وأشار إلى حتمية التنفيذ الصارم لكل القرارات الوزارية المنظمة لعمل الامتحانات، والقرار الجمهوري الخاص بمنع ومعاقبة الغش أو الإخلال بالنظام العام لجميع الامتحانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة