سقوط طفلين من ارتفاع 12 قدما أثناء تقديم عرض فى سيرك أوكرانى.. فيديو

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:29 ص
سقوط طفلين من ارتفاع 12 قدما أثناء تقديم عرض فى سيرك أوكرانى.. فيديو لحظة سقوط الطفلين
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد سيرك في أوكرانيا كارثة مزدوجة بعد أن سقط طفلان بهلوانان من ارتفاع 12 قدمًا خلال عرض جوي، وذلك بعد أيام فقط من مهاجمة دب لمدربه بشراسة داخل نفس السيرك، وفى الحادث الجديد اصطدم صبي يبلغ من العمر 15 عامًا، وفتاة تبلغ من العمر 12 عامًان بالحلقة المضيئة بينما كان يراقبهما جمهور مرعوب من الأطفال والآباء، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

سقوط الاطفال
سقوط الاطفال

فقد أحد فناني السيرك قبضته، وسقط كلاهما دون شبكة أمان أثناء عرضهما في سيرك المدينة في زابوريزهيا، وأظهرت لقطات مرعبة الطفلين وهما يتأرجحان من حبل سميك في دائرة حول المسرح، بينما كانت الفتاة تتشبث بساق الصبي.

وبينما كانوا يقتربون من إكمال حلقة كاملة، أطلق الصبي الحبل فجأة وسقط الزوجان على الأرض الصلبة، ويبدو أنهما اصطدما بزاوية المسرح، وذكرت صحيفة إنفورماتور المحلية، أن الصبي أصيب بكسر في ساقيه، وأصيبت الفتاة بارتجاج في المخ.

كلا الطفلين موجودان حاليًا في المستشفى تحت الملاحظة بعد كارثة السيرك، وقال رئيس المستشفى يوري بورزينكو: "إنهما في وعيهما، وهما في العناية المركزة كإجراء احترازى، حيث أصيبت الفتاة بارتجاج في المخ، وتشكو من الصداع، بينما كسر الصبي ساقيه، ولا يوجد أي ضرر للأعضاء الداخلية".

فتحت قضية جنائية في هذا الخريف المروع لفحص ما إذا كانت قواعد الصحة والسلامة قد تم انتهاكها، وقبل ذلك بأيام قليلة، وفي نفس السيرك بمدينة زابوريزهيا، هاجم دب بنى غاضب بشكل مفاجئ أحد المدربين أمام المتفرجين.

كان المدرب قد أطعم الدب "كمكافأة" قبل أن ينقلب عليه الوحش، والتقط فيديو بكاميرا أحد المتفرجين اللحظة التي قفز فيها المخلوق البني على رجليه الخلفيتين واندفع نحو المدرب في هجوم صادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة