العالم هذا المساء.. وزير دفاع إسرائيل: ملتزمون بالقضاء على حماس وتحرير الأسرى.. سقوط شهيد بقصف للاحتلال شمال النصيرات وانتشال 13 شهيدا بخان يونس.. رئيسة وزراء إيطاليا تترشح رسميا فى انتخابات البرلمان الأوروبى

الأحد، 28 أبريل 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. وزير دفاع إسرائيل: ملتزمون بالقضاء على حماس وتحرير الأسرى.. سقوط شهيد بقصف للاحتلال شمال النصيرات وانتشال 13 شهيدا بخان يونس.. رئيسة وزراء إيطاليا تترشح رسميا فى انتخابات البرلمان الأوروبى
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

سقوط شهيد بقصف للاحتلال شمال النصيرات وانتشال جثامين 13 شهيدا فى خان يونس

استشهد مواطن وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مركبة في شمال النصيرات، وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، إن طائرة مسيرة للاحتلال أطلقت صاروخا صوب مركبة في المخيم الجديد شمال النصيرات، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين، فيما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية لمدينة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأفادت مصادر محلية، أيضا، بإصابة مواطنين إثر قصف الاحتلال محيط منزل في حي البرازيل جنوب شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وانتشلت فرق الدفاع المدني والإنقاذ، اليوم، جثامين 13 شهيدا من حي الأمل غرب خان يونس.

ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أدى إلى استشهاد 34,454 مواطنا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 77,575 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

وزير الدفاع الإسرائيلى: ملتزمون بالقضاء على حماس وتحرير الأسرى

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت اليوم الأحد إصرارهم على القضاء على حركة "حماس" وتحرير الأسرى الإسرائيليين من قبضة فصائل المقاومة في قطاع غزة.

ونسبت صحيفة (يديعوت آحرونوت) الإسرائيلية إلى جالانت قوله، لدى تفقده لقوات المدفعية في قاعدة (بلماخيم) إلى الجنوب من تل أبيب،: "نحن نعمل على هاتين المهمتين معا، وأنا مُصر على إنجازهما، مهما تطلب الوقت، ولكن يتعين علينا تنفيذ هذه المهمة".

 

رئيسة وزراء إيطاليا تعلن ترشحها رسميا في انتخابات البرلمان الأوروبى

أعلنت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، ترشحها رسميًا في انتخابات البرلمان الأوروبي المقررعقدها خلال شهر يونيو القادم.

وقالت ميلوني - خلال مؤتمر لحزبها "إخوة إيطاليا" اليوم الأحد بمدينة /بيسكارا/ شرقي البلاد حسبما ذكرت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية -إنها عملت على استعادة دور بلادها في المشاركة في السياسات الأوروبية والدولية، ودعت البابا فرنسيس لحضور قمة "مجموعة الدول الصناعية السبع"، ليكون أول بابا للفاتيكان يشارك في ذلك الاجتماع.

وأشارت إلى أنها ساهمت في التوصل إلى اتفاقيات مع دول عربية وأوربية من أجل إدارة السيطرة على ظاهرة الهجرة غير الشرعية إلى بلادها، كذلك إبرام الاتفاق بين إيطاليا وألبانيا بشأن مراكز المهاجرين في الأراضي الألبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة