الاتفاق السعودي ينافس أندية تركيا على ضم محمد النني

الأحد، 28 أبريل 2024 01:07 م
الاتفاق السعودي ينافس أندية تركيا على ضم محمد النني محمد النني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن نادي آرسنال الإنجليزي يدرس توجيه الشكر للاعبه الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط الفريق، بنهاية الموسم الجاري، بعدما قضى 8 مواسم مع المدفعجية.

ويدافع الننى عن ألوان الجانرز منذ عام 2016 ، وغادر على سبيل الإعارة مرة واحدة إلى بشكتاش التركي خلال موسم 2019-2020.

وخلال الموسم الحالي لم يشارك الننى سوي في 96 دقيقة فقط فى ست مباريات طوال الموسم، منها 62 دقيقة جاءت أمام آيندهوفن.

وأكد موقع "caughtoffside"، أن هناك 3 أندية أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات النني هذا الصيف.

وقال الموقع، "النادي الأول هو الاتفاق السعودي الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، وكذلك تراقبه بعض الأندية الأخرى في المنطقة العربية".

وواصل : "يرتبط محمد النني أيضًا بإمكانية انتقاله إلى بشكتاش وجالاتا سراي التركيين بعد اهتمامهما بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية الماضي".

كما ربطت تقارير إعلامية سابقة اسم محمد الننى بالعودة إلى نادى الأهلى المصري فور رحيله عن ارسنال الإنجليزي حيث يرغب في ختام مسيرته الكروية مع العملاق القاهري .

ويستضيف توتنهام نظيره أرسنال في الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة منتظرة بين الفريقين في ديربي شمال لندن.

ويدخل أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بينما يتواجد توتنهام فى المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

ويسعى أرسنال للاحتفاظ بالصدارة رغم صعوبة المهمة التي تواجهه أمام توتنهام، الذي ما زال محتفظا بآماله فى خطف المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبعد وداع أرسنال المبكر من بطولتي كأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وأعقبه الخروج خروجه من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يطمح الفريق اللندني لاقتناص لقب الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة