ليفربول يضعف آماله فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.. الريدز يواصل نتائجه الضعيفة ويفرط فى الفوز على وست هام يونايتد.. محمد صلاح يدخل فى مشادة كلامية مع كلوب بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء.. والأزمات تلاحق الفريق

السبت، 27 أبريل 2024 05:38 م
ليفربول يضعف آماله فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.. الريدز يواصل نتائجه الضعيفة ويفرط فى الفوز على وست هام يونايتد.. محمد صلاح يدخل فى مشادة كلامية مع كلوب بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء.. والأزمات تلاحق الفريق محمد صلاح وكلوب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقلصت فرص ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة خلال الموسم الحالى 2023 - 2024، ليواصل نتائجه المتواضعة، بعد هزيمته الأخيرة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون بثنائية نظيفة. 

 

ليفربول يقلص فرص تتويجه بالبريميرليج
 

أنهى وست هام الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف، سجله جارود بوين، في الدقيقة 43 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، سكنت على يسار أليسون حارس ليفربول.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ليفربول في إدراك هدف التعادل عن طريق أندي روبيرتسون، في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وأضاف سوتشيك مدافع وست هام، ثاني أهداف فريق الريدز، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 65 من عمر اللقاء.

ونجح وست هام في إدراك هدف التعادل عن طريق ميشيل أنطونيو في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

أزمة محمد صلاح مع كلوب 

شهدت المباراة أزمة بين النجم المصري محمد صلاح مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، بعد دخول الطرفين فى مشادة كلامية، قبل أن يتدخل داروين نونيز وتهدئة محمد صلاح. 

وتأتي أزمة صلاح مع كلوب لتشعل غرفة خلع الملابس فى الريدز، فى ظل تراجع نتائج الفريق بمختلف المسابقات خلال الفترة الأخيرة، بعد وداع كاس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى تقليص فرصة في الفوز بالبريميرليج.   

 

تعليق كلوب عن أزمة محمد صلاح

 

 
وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة لشبكة "TNT Sports" البريطانية، عن خلافه مع محمد صلاح: "لقد تحدثنا بالفعل في غرفة خلع الملابس. بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر".
 
وأضاف كلوب عن السباق على لقب الدوري الإنجليزي "لست في مزاج يسمح لي بالحديث عن ذلك لأكون صادقًا أو النظر إلى ذلك على الإطلاق، كان علينا الفوز هنا، وكنا نعلم ذلك".

نتائج متواضعة في البريميرليج 

 

واصل فريق ليفربول، تحقيق نتائجه المتواضعة في البريميرليج خلال الموسم الحالي، حيث جمع رفاق النجم المصري محمد صلاح، 8 نقاط من أصل 18 نقطة. 

وحقق الريدز، فوزين فقط خلال أخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تعادلين وخسارتين، ليبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الأمتار الأخيرة. 

NvHBJMsf
حسرة لاعب ليفربول 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ورفع ليفربول رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرا بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة، كما أرتفع رصيد وست هام للنقطة 49 في المركز الثامن. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة