إصابة سيدة مسنة سقطت في حفرة داخل حديقة الطفل بسوهاج

السبت، 27 أبريل 2024 12:17 ص
إصابة سيدة مسنة سقطت في حفرة داخل حديقة الطفل بسوهاج إسعاف- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الإنقاذ البرى بسوهاج، من إنتشال سيدة مسنة على قيد الحياة سقطت داخل حفر قديم بحديقة الطفل بدائرة قسم أول سوهاج، نتج عن السقوط إصابة السيدة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد إصابة سيدة مسنة على سقطوها بحفرة داخل حديقة عامة وتم إستخراجها بمعرفة قوات الإنقاذ البرى.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج بسقوط سيده بحفرة من أثار حفر قديم بحديقة الطفل بقسم أول سوهاج حيث تبين أنها المدعوة عواطف م ع م67 سنة بالمعاش ومقيمه دائرة القسم داخل حفرة فارغة  وتم إنتشالها بمعرفة وحدة الإنقاذ البري ونقلها لمستشفي سوهاج العام  " حيث تبين أن إصابتها عبارة عن سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ".

وبسؤال المصابة المذكورة ونجلها المدعو أحمد س ع ع 31 سنة ومقيم بذات العنوان بأنه أثناء سير المذكورة بالحديقة انزلقت قدماها وسقطت بالحفرة مما نتج عنه إصابتها ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة