أحمد عبد القادر: الجمهور كلمة السر فى الفوز على مازيمبى والتأهل للنهائى الأفريقى

السبت، 27 أبريل 2024 12:52 ص
أحمد عبد القادر: الجمهور كلمة السر فى الفوز على مازيمبى والتأهل للنهائى الأفريقى أحمد عبد القادر
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا لجمهور الفريق، موضحاً أن الجمهور كان رائعاً في مباراة مازيمبي وشجّع الفريق بحماس على مدار الـ90 دقيقة، وكان له دور كبير في الفوز بالثلاثة على مازيمبي.

وتابع عبد القادر في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي قدم أداء جيدا أمام مازيمبي على مدار الشوطين.. استحوذ على المباراة.. في الشوط الأول كان ينقصه التسجيل وهو ما حدث في الشوط الثاني.

وقال عبد القادر أن إلغاء تقنية الفار هدفاً سجله الفريق الكونغولي ساهم في فوز الأهلي وهذا وارد في كرة القدم، والقرار كان صحيحا.

وشدد عبد القادر على أن النهائي الأفريقي أمام الترجي سيكون قويا للغاية لأن الفريقين لديهما حظوظ التتويج، مُشيراً أن الأهلي اعتاد اللعب في رادس معقل الترجي، كما أن الفريق التونسي اعتاد اللعب في القاهرة لذا سيكون لقاء قويا وهاما للغاية لكن الأهلي سيبذل قصار جهده من أجل التتويج باللقب الثاني عشر.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبو على وأكرم توفيق.

وكان لقاء الذهاب بالكونغو قد انتهى بالتعادل السلبي، وأدار المباراة الحكم الكينى بيتر واريرو كاماكو، وعاونه جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، والحكم الرابع الجامبى لامين جامييه وماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو وساعدها الجزائرى لحلو بن براه.

وبذلك يضرب الأهلي موعداً مع الترجي التونسي في نهائي أفريقيا بعد فوز بطل تونس على صن داونز في نصف نهائي البطولة  القارية.

وضم التشكيل الأساسي للأهلي في المباراة كلاً من: مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة