ريال مدريد يرحب ببيع داني سيبايوس إلى ميلان مقابل 10 ملايين يورو

الجمعة، 26 أبريل 2024 04:28 م
ريال مدريد يرحب ببيع داني سيبايوس إلى ميلان مقابل 10 ملايين يورو سيبايوس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب ميلان الإيطالي من ضم داني سيبايوس لاعب وسط من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار العلاقات القوية والمتميزة بين الناديين.

وكشفت صحيفة آس الاسبانية عن رغبة ميلان في الحصول على خدمات داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يرحب برحيل سيبايوس في الصيف، رغم أن عقده مع الميرنجي ينتهي في صيف 2027، بسبب أنه خارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن العلاقة ممتازة بين ريال مدريد وميلان، لكن لا يزال هناك خلاف بين الناديين حول صيغة الصفقة، وذكرت الصحيفة أن ميلان يريد ضم سيبايوس على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بنفس الطريقة التي قام بها ميلان في صفقة إبراهيم دياز منذ 3 مواسم .

في المقابل فان نادي ريال مدريد يرغب في بيع اللاعب في الصيف بصفة نهائية ويرفض الإعارة ، ووضعت إدارة ريال مدريد مبلغ 10 ملايين يورو من اجل بيع سيبايوس.

ريال سوسيداد ضد الريال
 

من ناحية أخرى، يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في إفتتاح منافسات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

يستهدف الريال الخروج بالثلاث نقاط من معقل سوسيداد اليوم، من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الليجا، وزيادة الفارق مع برشلونة أقرب المنافسين.

ويتطلع ريال مدريد، لتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري الإسباني، بعد الإنتصار في الخمس جولات الماضية.

ويحتاج ريال مدريد إلي 7 نقاط من مجموع 6 جولات متبقية في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج برشلونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة