توزيع جوائز أيام الصناعة فى مهرجان مالمو للسينما العربية.. صور

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:07 م
توزيع جوائز أيام الصناعة فى مهرجان مالمو للسينما العربية.. صور توزيع جوائز أيام الصناعة في مهرجان مالمو
مالمو - علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزع مهرجان مالمو للسينما العربية جوائز أيام صناعة السينما، وجاءت جوائز ما بعد الإنتاج كالتالي: جائزة خدمات إنتاجية بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي مقدمة من لفيلم "سيلڤيت" إخراج مينا نبيل إنتاج فادي عطا الله، وخدمات إنتاجية بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي مقدمة لفيلم "لم تكن وحيدة" إخراج حسين الأسدي وإنتاج هوما غوبتا.

جائزة تصميم ومكساج صوت بقيمة 10 ألف دولار أمريكي مقدمة لفيلم "نافذة على السماء" إخراج سارة عبيدي إنتاج إبتسام لعبيدي، وجائزة نقدية بقيمة 5 آلاف دولار أمريكي لفيلم نافذة على السماء إخراج سارة عبيدي إنتاج إبتسام لعبيدي.

فيما نال جائزة تصحيح ألوان بقيمة 20 ألف دولار أمريكي فيلم "نافذة على السماء" إخراج سارة عبيدي إنتاج إبتسام لعبيدي، بينما نال جائزة توزيع عالمية تبدأ من 30 ألف دولار أمريكي لفيلم "نافذة على السماء" إخراج سارة عبيدي إنتاج إبتسام لعبيدي.

توزيع جوائز أيام الصناعة في مهرجان مالمو
 
توزيع جوائز أيام الصناعة في مهرجان مالمو2
 
توزيع جوائز أيام الصناعة في مهرجان مالمو3
 
توزيع جوائز أيام الصناعة في مهرجان مالمو4
 
توزيع جوائز أيام الصناعة في مهرجان مالمو5
 
توزيع جوائز أيام الصناعة في مهرجان مالموللسينما العربية
 

وكرم مهرجان مالمو السينمائي في حفل افتتاح الدورة الـ 14 المخرج الكبير خيري بشارة، وسط عاصفة من التصفيق، فيما وقف النجوم المصريين المشاركين في المهرجان احتراما للمخرج خيري بشارة، وفي كلمته وجه بشارة الشكر للمخرج محمد قبلاوي مؤسس المهرجان، علي التكريم، فيما قال إنه عندما جاء لمالمو شعر أنه عاد لعمر الـ 21، لان المدينة ذكرته ببولندا المدينة التي أحب فيها زوجته وتزوجها.

يتضمن البرنامج المعلن للأفلام المشاركة في المسابقات الرسمية 26 فيلماً (12 فيلما طويلا و14 فيلما قصيرا)، وهي من إنتاج 13 دولة عربية مع شراكاتٍ انتاجية من 10 دولٍ أجنبية. علاوة عن عروض المدارس والليالي العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة