وأكبر حجم بـ 60 جنيها

انخفاض أسعار الأسماك للنصف بالدقهلية يبدأ من 30 جنيها.. فيديو

الجمعة، 26 أبريل 2024 01:24 م
انخفاض أسعار الأسماك للنصف بالدقهلية يبدأ من 30 جنيها.. فيديو سوق السمك فى الدقهلية
الدقهلية – محمد الحبشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أسواق بيع الأسماك اليوم الجمعة، انخفاضا كبيرا وملحوظا في الأسعار أمام المواطنين في محافظة الدقهلية، وذلك بعد حملة المقاطعة التي دشنها عدد من المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي، بمقاطعة شراء الأسماك، وذلك بسبب المبالغة فى الأسعار من قبل التجار.

وبدأت نتائج مبادرة المواطنين بالعزوف عن شراء الأسماك، تأتي بثمارها، حيث شهدت اليوم الأسواق، في محافظة الدقهلية، انخفاضا كبيرا فى أسعار الأسماك بمختلف أحجامها أمام المواطنين.

وانخفضت اليوم الأسعار بشكل ملحوظ أمام المواطنين، حيث سجل سعر البوري الحجم الكبير 80 جنيها، والبلطي أكبر حجم يزن الكيلو عدد 2 سمكة بـ 60 جنيها، والذى تخطى سعره قبل المقاطعة إلي 120جنيها، والحجم الصغير 30 جنيه، والوسط 40 جنيها.

ويعد يوم الجمعة بمثابة سوق أسبوعى لبيع الأسماك أمام المواطنين، حيث يشهد هذا اليوم ارتفاع في الأسعار، ولكن مع تدشين المواطنين لحملة المقاطعة، أتت بثمارها اليوم، وانخفضت الأسعار إلى النصف بمختلف أنواع وأحجام الأسماك المعروضة.

وأعلن محمد سليم أحد الشباب من تجار الأسماك في المحافظة، عن سعادته لهبوط الأسعار، وتضامنه مع حملة المقاطعة، حتي انخفاض الأسعار بالشكل المناسب الذي يرضي المواطنين، معلنا انخفاض الأسعار بالفعل في الشوادر الكبيرة، ووجود كميات ضخمة من الأسماك، ومع عزوف المواطنين أصبح المعروض أكبر أمام التجار، ولذلك قمنا بتخفيض الأسعار امام المواطنين، ونتمني أن تستمر الأسعار في الانخفاض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة