تفاصيل حادث موقع تصوير فيلم إيدى ميرفى الجديد The Pickup

الخميس، 25 أبريل 2024 05:00 م
تفاصيل حادث موقع تصوير فيلم إيدى ميرفى الجديد The Pickup ايدى ميرفى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب عدد من أفراد طاقم فيلم The Pickup الجديد، الذى يقوم ببطولته النجم العالمى إيدى ميرفى، في حادث وقع أثناء تصوير فى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، حيث اصطدمت سيارة بشاحنة، أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم.

من ثم تم نقل اثنين من أفراد الطاقم إلى المستشفى وأصيب عدد آخر نتيجة الحادث، وبحسب ما ورد لم يكن نجوم الفيلم ميرفي وبيت ديفيدسون وكيكي بالمر متواجدين في موقع التصوير في ذلك الوقت.

وأصدرت شركة Amazon MGM Studios بيانًا يوضح كيفية وقوع الحادث، وجاء في البيان: "لسوء الحظ، لم يسير تسلسل المشهد كما هو مخطط له وأصيب العديد من أفراد الطاقم نتيجة لذلك، وما زلنا في طور جمع الحقائق حول ما حدث ولماذا، ولكن أولا وقبل كل شيء، عقولنا مع المصابون".

وأكدت الشركة التزامهم بحماية المشاركين في الفيلم، قائلين: "إن رفاهية الطاقم بأكمله والممثلين هي أولويتنا الأولى، وسنواصل الإصرار على أعلى معايير السلامة في الصناعة أثناء التصوير".

وتمت مراجعة جميع احتياطات السلامة قبل التصوير ومراقبتها أثناء التصوير.

وبحسب صحيفة The Guardian، شارك مصدر أن الإصابات تراوحت بين سحجات وكدمات سطحية وكسور في العظام، وقال المصدر: "لقد كان حادثًا غريبًا تمامًا، بالرغم من أن المشهد لم يكن معقد أو خطير".

فيلم The Pickup، الذي من المقرر أن يكون فيلم أكشن كوميدي، من إخراج تيم ستوري، المشهور بإخراج فيلم Fantastic Four، ولم يتم تأكيد تاريخ الإصدار بعد، لكن من غير المتوقع أن يتأخر الإنتاج نتيجة للحادث، وفقًا لصحيفة The Guardian.

إيدى ميرفى
إيدى ميرفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة