التأشيرة سبب تأخير سفر محمد أبو جبل لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى

الخميس، 25 أبريل 2024 11:30 ص
التأشيرة سبب تأخير سفر محمد أبو جبل لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى ابو جبل
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو نادى البنك الأهلى على سفر محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة للخضوع إلى جراحة الرباط الصليبى تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين.

وينتظر محمد أبو جبل استخراج التأشيرة الخاصة للسفر، حيث تعرض الحارس للإصابة بالرباط الصليبى فى مباراة البنك الأهلى أمام طلائع الجيش فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وفى سياق آخر تمكن بيراميدز من الاحتفاظ بصدارة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" عقب الفوز على نظيرة البنك الأهلى بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ستاد الدفاع الجوى ضمن الجولة الـ19 من عمر المسابقة.

وأحرز أهداف فريق بيراميدز كل من إبراهيم عادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ومصطفى فتحى (هدفين) في الدقيقة 55 و74 من علامة الجزاء بينما أهداف فريق البنك الاهلى عن طريق البوركينى سعيدو سيمبورى في الدقيقة 50 وكريم بامبو في الدقيقة 52.

وحافظ فريق بيراميدز على تصدر جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 35 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق السماوى 12 أهداف بينما توقف رصيد البنك الاهلى عند النقطة 18 محتلا المركز الخامس عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة