آبل تعمل على تطوير تقنية لجعل ساعتها القادمة أقل سمكًا

الخميس، 25 أبريل 2024 10:00 م
آبل تعمل على تطوير تقنية لجعل ساعتها القادمة أقل سمكًا ساعة أبل - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوقع تقارير أن يصل الجيل التالي من آبل ووتش، والذي من المحتمل أن يُطلق عليه اسم Apple Watch Series X أو Apple Watch Series 10، في خريف هذا العام، على الرغم من أن العديد من محبي آبل ووتش يبدو أنهم يتوقعون إعادة تصميم، إلا أن الشائعات لا تشير إلى تغييرات كبيرة في المظهر حتى الآن.

ويُظهر تقرير من موقع DigiTimes أن شركة أبل ربما تستخدم النحاس المطلي بالراتنج، في اللوحة المعروفة باسم اللوحة المنطقية للساعة، حيث يمثل هذا النوع من النحاس طبقة رقيقة، ما يؤكد أن الساعة القادمة أنحف مما يشير إلى تقنية جديدة، تؤدي إلى تحسينات على لوحة Apple Watch المستقبلية من حيث المتانة ومقاومة الماء.

من ناحية أخرى، قد تؤدي الوحة إلى توفير مساحة أكبر داخل Apple Watch للمكونات أو أجهزة الاستشعار الأخرى أو حتى - اسمح بساعة أرق بشكل عام.

ويعد تحرير مساحة صغيرة في جهاز مثل الساعة الذكية ميزة كبيرة، خاصة مع اهتمام شركة أبل المتزايد بالمجال الصحي، يسمح بوضع المزيد من أجهزة الاستشعار التي تركز على الصحة، مثل مستشعر ضغط الدم أو لنفترض جهاز استشعار نسبة الجلوكوز في الدم وهذا ربما لم يحدث بعد، ولكن في المستقبل.

ولا تزال الشائعات والتسريبات هادئة حول ساعة آبل ووتش الجديدة، ربما لن نرى Apple Watch Ultra 3 إلى جانب طراز Apple Watch الأساسي، كما قد  تستفيد Apple Watch Ultra بشكل أكبر من توفير المساحة باستخدام تقنية اللوحة الجديدة، حيث أن الساعة نفسها كبيرة جدًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة