5 أفكار لجعل المنزل أكثر انتعاشا خلال الطقس الحار.. جددى بيتك

الخميس، 25 أبريل 2024 08:00 م
5 أفكار لجعل المنزل أكثر انتعاشا خلال الطقس الحار.. جددى بيتك ديكور منزلى
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفكر الكثير من الأمهات في كيفية التغلب على الطقس الحار وزيادة البرودة والراحة داخل منازلهن والتخلص من شعور أن منازلهن شديدة الحرارة، ويبدأن في تطبيق اقتراحات وأفكار تعمل على تعزيز الشعور بالانتعاش خلال فصل الصيف، ومن خلال هذا التقرير نستعرض 5 أفكار تعمل إضافة الراحة والجمال فى المنزل، وفقا لما نشره موقع betterhomes وهي:

 

مفروشات ذات ألوان مبهجة

تغير حافظات وسائد الأريكة، والستائر، والمفروشات، ومفارش مائدة تناول الطعام إلى ألوان فاتحة ومنقوشة بالزهور يساعد على الشعور بالانتعاش والحيوية بمجرد تغيرها، واقتران بعض أثاث المنزل وخاصة محتويات المطبخ بعناصر محتوية على الزهور وألوان الطبيعة الخضراء و لون الخشب الطبيعي يحسن من الاستمتاع بفصل الصيف.

المطبخ بألوان الصيف
المطبخ بألوان الصيف

 

ورق الحائط

يساعد طلاء جدران المنزل في الشعور بالإنتعاش خلال الطقس الحار، وعند تغير الألوان الدافئة إلى الفاتحة أو استبدال الطلاء بأوراق جدران عصرية ذات ألوان مبهجة وخلفيات ممتزجة بالألوان ومريحة للأعصاب ولصقها على بعض الجدران بشكل متناسق يساهم في تعزيز الشعور بالهدوء في المنزل.

وضع ورق الحائط
وضع ورق الحائط

 

إضافة زهرية 

اقتناء زهرية وإضافة مجموعة من الزهور ذات الألوان الجذابة يزيد من الشعور بالانتعاش والراحة خلال الطقس الحار، ومع تنسيق الزهور، يمكن تثبيت رف النباتات وإضافة مجموعة من النباتات المنزلية وتعزيز المنزل بألوان الطبيعية التي تمنح الرطوبة والهدوء.

زهرية
زهرية

 

قطع ديكور

عند اقتناء قطع من الديكور كالمرآة والشموع وغيرها من القطع لزخرفة المنزل وزيادة جماله، يفضل إقتناء القطع الناعمة الرقيقة التي تضيف الإحساس بالجمال في وجودها.

تزين المنزل
تزيين المنزل

 

تطبيق الألوان الرائجة

تسيطر الألوان في كل أرجاء المنزل وللتغلب على إرتفاع درجة الحرارة والشعور بالإنتعاش، من المهم تتبع صيحات الموضة في ألوان الديكور والجدران، لذلك يفضل قبل تطبيقها التأكد من أنها تتناسق مع أثاث المنزل حتى يزداد المنزل جمالاً ويكون أكثر راحة خلال أيام الصيف شديدة الحرارة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة