عودة الانضباط.. حملات رقابية للحفاظ على قوت المصريين.. تحريز 59 طن دقيق مدعم.. التحفظ على 135 قطعة سلاح و326 قضية مخدرات.. إعادة 5 ملايين جنيه سرقها لص من ماكينات الصراف الآلى.. وسقوط المنقبون عن الآثار

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:28 م
عودة الانضباط.. حملات رقابية للحفاظ على قوت المصريين.. تحريز 59 طن دقيق مدعم.. التحفظ على 135 قطعة سلاح و326 قضية مخدرات.. إعادة 5 ملايين جنيه سرقها لص من ماكينات الصراف الآلى.. وسقوط المنقبون عن الآثار المتهمان والمضبوطات
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهود أمنية ضخمة تبذلها وزارة الداخلية لضبط الأداء الأمني بالشارع، حيث وجهت حملات مكبرة أسفرت خلال 24 ساعة عن ضبط 326 قضية مخدرات و135 قطعة سلاح نارى، وتنفيذ 84444 حكما قضائيًا، حيث تم ضبط "مالك مصنع – مقيم بالجيزة" مطلوب التنفيذ عليه فى 108 حكم "مستأنف، جزئى" بتهم "تبديد ، شيك" بإجمالى مدد حبس 142 سنة وكفالات مالية وغرامات.

ونجحت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة فى ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 50 مليون جنيه.

المتهمان والمضبوطات
المتهمان والمضبوطات

وشن قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملات تموينية مكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 59 طن (دقيق أبيض، بلدى مدعم).

واستهدفت الحملات الأمنية المتلاعبين بالكنوز الأثرية، حيث نجحت الداخلية في ضبط 4 أشخاص بسوهاج لقيامهم بالحفر داخل مسكن أحدهم بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج بقيام بعض الأشخاص بالحفر داخل عقار كائن بدائرة القسم بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

بالإنتقال والفحص بمشاركة قطاع الأمن العام تم ضبط (4 أشخاص) وعُثر بإحدى غرف العقار على (حفرة دائرية قطرها متر ونصف وبعمق 6 أمتار - أدوات الحفر)، وإعترفوا بقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بالعقار محل البلاغ.


وفي ضربة أمنية حاسمة، نجحت الداخلية ف ضبط شخصين بالجيزة لقيامهما بالإستيلاء على أكثر من 5 مليون جنيه من ماكينات الصراف الآلى في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من (مسئول بإحدى شركات نقل الأموال) وبرفقته (فنى ماكينات صراف آلى بذات الشركة - مقيم بمحافظة الجيزة) وقرر الشاكى اكتشاف الشركة محل عمله بوجود عجز يُقدر بحوالى (5 ملايين و800 ألف جنيه) بماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنوك التى تتولى الشركة مسئولية تغذيتها بالأموال، وأتهم فنى الماكينة المرافق له لمسئوليته عن عملية تغذية تلك الماكينات.

المضبوطات
المضبوطات

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم المذكور، وبمناقشته اعترف بإرتكاب الواقعة مع موظف بالشركة مفصول وتم ضبطه، وأرشدا عن (كمية من المشغولات الذهبية – مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - ١٥ جهاز حاسب آلى) "تحصلا عليها من المبلغ المستولى عليه".

المتهمة واللمضبوطات .
المتهمة واللمضبوطات .

 

المتهمة والمضبوطات
المتهمة والمضبوطات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة