انطلاق تدريب الموظفين فى الحاسب الآلى لتنمية مهاراتهم بأزهر الإسكندرية

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:21 م
انطلاق تدريب الموظفين فى الحاسب الآلى لتنمية مهاراتهم بأزهر الإسكندرية تدريب الموظفين فى الحاسب الالى
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، الثلاثاء، فعاليات اليوم الثالث لدورة (الحاسب الآلي الإدارى)، والتى تنظمها الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات بالتعاون مع إدارة الأرشيف الإلكتروني بمشيخة الأزهر.

 


وتهدف الدورة، التي يشارك فيها عدد كبير من العاملين في الإدارات والتحول الرقمي بالأزهر الشريف، إلى تعزيز مهاراتهم في استخدام الحاسب الآلي الإداري، وإكسابهم المعارف والخبرات اللازمة لتطبيق منظومة الإدارة المميكنة (السيستم) في أعمالهم، وتفعيل مستحدثاتها. ورافقه فى هذه الزيارة أمين عزام، مدير إدارة التدريب، حيث حضرا جزء من التطبيق العملي للمحاضرة، وتبادلا الحديث مع المشاركين حول أهمية الدورة العلمية، وفوائدها في تطوير قدراتهم ومهاراتهم، والعمل على تذليل أى معوقات بالتعاون مع المهندسة وفاء جويد، مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي،  أحمد الصغير، مدير بيت شباب الأزهر بسموحة.

 


وأكد "جاويش" على أهمية هذه الدورة في إطار سعي الأزهر الشريف الدؤوب إلى التحول الرقمي للمعاهد الأزهرية، تماشيًا مع أجندة التنمية المستدامة "مصر 2030"؛ وأشار إلى أن هذا التحول يهدف إلى تقديم خدمات تعليمية وإدارية قادرة على مواكبة العصر، وتلبية احتياجات الطلاب والعاملين في الأزهر الشريف.

 

من جانبه، أوضح أمين عزام أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات لرفع كفاءة العاملين في مختلف مجالات الأزهر الشريف، وتطوير مهاراتهم في استخدام التكنولوجيا الحديثة. وأشاد المشاركون في الدورة بالمعلومات القيمة التي قدمها المحاضرون، والاستفادة الكبيرة التي حصلوا عليها من خلال هذه الدورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة