شخصيتك شبه مين في أميرات ديزنى؟ اعرفي الإجابة حسب برجك

السبت، 20 أبريل 2024 05:07 م
شخصيتك شبه مين في أميرات ديزنى؟ اعرفي الإجابة حسب برجك أميرات ديزني
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق الجميع الشخصيات الساحرة من أميرات ديزني، فهي تستمد سحرها من تنوع شخصياتها وقصصها المثيرة، ولعلك قد تساءلت من قبل عن الأميرة التي تشبهك من بين هؤلاء الأميرات الساحرات، ولحسن الحظ، يمكن أن يكشف عنك برجك الفلكي أي أميرة ديزني تجسد شخصيتك، وفقًا لما ذكره موقع "StyleCaster":

مولان - برج الحمل

مولان، الأميرة الشجاعة من فيلم "مولان"، تشبه شخصية برج الحمل. تتميز مولان بشخصية قوية وشجاعة لا مثيل لها. تشبهها رغبتها في الدفاع عن الحق وتحقيق العدالة.

مولان
مولان

رابونزل - برج الثور

رابونزل، الأميرة المشهورة من فيلم "رابونزل"، تشبه شخصية برج الثور. تتميز رابونزل بخيالها الواسع وروحها المستقلة. تشبهها رغبتها في استكشاف العالم وتحقيق أحلامها المستحيلة.

رابونزل
رابونزل

إلسا - برج الجوزاء

إلسا، الأميرة القوية والمتحكمة في الثلوج من فيلم "ملكة الثلج"، تشبه شخصية برج الجوزاء. تتمتع إلسا بعقل متسق وقدرة على التكيف بسهولة. تشبهها رغبتها في التعبير عن ذاتها واستكشاف العالم بشكل متعدد الأوجه.

إلسا
إلسا

سندريلا - برج السرطان

سندريلا، الأميرة من فيلم "سندريلا"، تشبه شخصية برج السرطان. تتميز سندريلا بالتفاني والأخلاق العالية والعمل الجاد. تشبهها رغبتها في تحقيق النجاح والتميز من خلال العمل الشاق.

سندريلا
سندريلا

ياسمين - برج الأسد

ياسمين، الأميرة الجريئة والمغامرة من فيلم "علاء الدين"، تشبه شخصية برج الأسد. تتميز ياسمين بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس. تشبهها رغبتها في الحرية وتحقيق الأهداف الكبيرة.

ياسمين
ياسمين

موانا - برج العذراء

موانا هي أميرة فريدة حقًا لأنها مدفوعة لإثبات نفسها على أنها أكثر من مجرد أميرة. مثل موانا، لدى مواليد برج العذراء أيضًا رغبة فطرية في التفوق على أنفسهم دائمًا من خلال خوض مخاطر جديدة. ولا يمكن لأي شيء أو شخص إقناعه بالتخلي عن خوض التحديات والحصول على ما يريد كما يريد.

موانا
موانا

بيل - برج الميزان

بيل، الأميرة الجميلة والذكية من فيلم "الجميلة والوحش"، تشبه شخصية برج الميزان. تتمتع بيل بقلب طيب ورغبة في تحقيق التوازن والعدل. تشبهها رغبتها في إيجاد الجمال في الداخل والخارج.

بيل
بيل

تينكر بيل - برج العقرب

تينكر بيل، الأميرة الصغيرة والمغامرة من فيلم "تينكر بيل" و "بيتر بان"، تشبه شخصية برج العقرب. تتميز تينكر بيل بشخصية قوية وعاطفية متناقضة. تشبهها رغبتها في الاستقلالية والتحكم في مصيرها.

تينكر بيل
تينكر بيل

بوكاهونتاس - برج القوس

بوكاهونتاس، الأميرة الروحية والمرتبطة بالطبيعة من فيلم "بوكاهونتاس"، تشبه شخصية برج القوس. تتمتع بوكاهونتاس بروح مغامرة واهتمامها بالتواصل مع الطبيعة. تشبهها رغبتها في استكشاف العالم والحفاظ على التوازن.

بوكاهونتاس
بوكاهونتاس

سنو وايت - برج الجدي

سنو وايت، الأميرة الشهيرة من فيلم "سنو وايت والأقزام السبعة"، تشبه شخصية برج الجدي. تتميز سنو وايت بعزمها وصبرها الذي يعود لها في مواجهة التحديات. تشبهها رغبتها في تحقيق النجاح وبناء عالمها الخاص.

سنو وايت
سنو وايت

تيانا - برج الدلو

تيانا، أميرة فيلم "الأميرة والضفدع"، تمثل برج الدلو. تتمتع تيانا بشخصية قوية وعقل مستقل، وتحمل رؤية واسعة للعالم. تشبهها رغبتها في تحقيق العدالة وتحقيق التغيير.

تيانا
تيانا

أرييل - برج الحوت

أرييل، أميرة البحار  تجسد شخصية برج الحوت. تشتهر أرييل بروحها المغامرة وحبها العميق للماء والاكتشاف. تشبهها برغبتها في الهروب من العالم الذي تعيش فيه والسعي لتحقيق أحلامها.

آرييل
آرييل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة