مشوار الهلال والعين الإماراتى إلى نصف نهائى دوري أبطال آسيا 2024

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:00 ص
مشوار الهلال والعين الإماراتى إلى نصف نهائى دوري أبطال آسيا 2024 العين الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريقا الهلال السعودي والعين الإماراتى مشواراً قوياً نحو التأهل لنصف نهائى مسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الحالي 2023-2024. ويلتقى الهلال مع العين الإماراتى في المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، عباستاد "هزاع بن زايد"، في ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

مشواره العين الإماراتى

بدأ العين مشواره في المجموعة الأولى بفوز كبير خارج أرضه على باختاكور الأوزبكي 3-0، ثم تخطى أهال من تركمانستان (4-2)، والفيحاء السعودي (4-1)، بالإضافة إلى الفوز 3-2 على الفيحاء في مباراة الإياب ضمن الجولة الرابعة.

وأنهى العين مشواره فى دور المجموعات، بالخسارة 1-3 أمام باختاكور، ثم الفوز 2-1 على أهال، لينهي الدور الأول برصيد 15 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط عن الفيحاء صاحب المركز الثاني.

وفي دور الستة عشر، تعادل العين في مباراة الذهاب سلبياً مع ناساف الأوزبكي، ثم حقق الفوز في مواجهة الإياب بنتيجة 2-1.

تأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب النصر السعودى، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بفوز النصر 4-3 فى الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالى المباراتين 4-4.

 

مشوار الهلال فى دوري أبطال آسيا 2024 

تعادل الهلال بنتيجة 1-1 مع نافباهور الأوزبكي في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الرابعة، لكن بطل آسيا أربع مرات لم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.

وحقق الهلال خمسة انتصارات على التوالي جعلتهم يتصدرون المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن نافباهور ليتأهل إلى دور الـ16.

وفى ربع نهائى دوري أبطال آسيا، حقق فريق الهلال فوزًا مستحقًا على حساب نظيره الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ليتأهل بمجموع 4-0 بعد حسم الذهاب بنتيجة 2-0 أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة