مرسى مطروح أجمل جو وأحلى بحر بشواطئها الرائعة وطبيعتها الخلابة ..فيديو

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:00 م
مرسى مطروح أجمل جو وأحلى بحر بشواطئها الرائعة وطبيعتها الخلابة ..فيديو روعة طبيعة مطروح وجمال شواطئها
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تلفزيون اليوم السابع، اليوم الثلاثاء، بثاً مباشراً، وجولة من شواطئ مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء المعتدلة والطبيعة الخلابة وهدوء الأمواج ونقاء المياه، وإقبال أعداد من المواطنين خاصة الشباب على ممارسة السباحة.

ورصدت عدسة اليوم السابع، تواجد أعداد من المواطنين، على شاطئ مطروح العام، وجلست الأسر على الرمال الناعمة، في ظل عدم توافر شماسي وكراسي، حيث لم يتم منح تصاريح وتراخيص تشغيل الشواطئ لأصحابها، حيث يتم تسليمها بداية شهر يونيه مع بداية المصيف رسمياً.

وشهدت الأيام الماضية، خلال إجازة العيد، تزايد الإقبال على شواطئ مطروح وقرى ومنتجعات الساحل الشمالي، للاستمتاع بالشواطئ المتميزة بمياهها النقية ورمالها البيضاء والطبيعة الخلابة.

وتتنوع شواطئ مدينة مرسى مطروح، التي يقبل عليها المصطافين بأعداد كبيرة، مثل شاطئ مطروح العام  القريب من وسط المدينة، يقابله من الناحية الأخرى شاطئ رومل الشهير، والذي يمثل شبه جزيرة صغيرة، وشاطئ الفيروز، وشاطئ العوام وشاطئ الليدو بالناحية الغربية من كورنيش المدينة، يقابلهما شاطئ الغرام وكليوباترا ويقعان على شبه جزيرة، كما تقع شرق المدينة شواطئ مينا حشيش والرميلة وغيرها.

ويقع غرب المدينة عدد من الشواطئ المميزة وذات الخصوصية، منها شاطئ الأبيض والأصيل وشاطئ منطقة عجيبة وهضبة عجيبة ذات المناظر الطبيعية الخلابة وغيرها.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة