تعرف على مميزات محرر الملصقات الجديد من تليجرام

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 02:00 ص
تعرف على مميزات محرر الملصقات الجديد من تليجرام محرر ملصقات تليجرام
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تطبيق المراسلة الشهير تليجرام، عن محرر ملصقات متقدمًا متاحًا للمستخدمين المجانيين والمتميزين، ذلك في الوقت الذي يتجه فيه كذلك للإعلان عن 16 ميزة جديدة بحلول نهاية هذا الشهر.

يتيح محرر الملصقات الجديد للمستخدمين إنشاء ملصقات ومجموعات ملصقات دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، ما عليك سوى التقاط صورة وإضافة نص ورسومات وملصقات متحركة ورموز تعبيرية وصور GIF المتوفرة بالفعل في التطبيق.

يوفر محرر الملصقات العديد من ميزات التحرير بما في ذلك خيار قطع الكائنات وإزالة الخلفية، كما يمكن للمستخدمين أيضًا مسح أجزاء من صورهم واستعادتها يدويًا، بالإضافة إلى إضافة مخطط تفصيلي لجعل الملصقات تبدو كلاسيكية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة كل ملصق تم إنشاؤه إلى مجموعة بمجرد اختيار الرموز التعبيرية التي تصف الرموز التعبيرية الخاصة به، يأتي ذلك في حين يعمل تليجرام على استخدام الذكاء الاصطناعي لاقتراح الرموز التعبيرية الصحيحة للمستخدمين بناءً على صورتهم.


وبطبيعة الحال، يمكن للمستخدمين مشاركة مجموعات الملصقات الخاصة بهم، عندما ترسل إلى شخص ما أحد الملصقات التي تم إنشاؤها في المحرر الجديد، يمكنه النقر عليها لإضافة المجموعة بأكملها. ناهيك عن أن كل مجموعة ملصقات لها أيضًا رابط خاص بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة