مدرب لشبونة أقوى المرشحين لخلافة كلوب.. وابتعاد ألونسو

الجمعة، 29 مارس 2024 10:23 ص
مدرب لشبونة أقوى المرشحين لخلافة كلوب.. وابتعاد ألونسو أموريم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تشابى ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألمانى ابتعد عن تدريب نادى ليفربول خلال الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالى يورجن كلوب، حيث يستعد للبقاء فى النادى الألمانى.

وكان لاعب خط الوسط السابق هو المرشح الأوفر حظًا ليكون مدرب الريدز المقبل بعد أن أعلن الألمانى يورجن كلوب أنه سيتنحى عن منصبه فى نهاية الموسم، حيث كان ألونسو أبرز المرشحين بعد أن قاد ليفركوزن من فريق مهدد بالهبوط إلى صدارة الدوري الألماني بفارق 10 نقاط.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، والمقربة من نادي ليفربول، أن ألونسو يخطط للبقاء في ليفركوزن لموسم آخر على الأقل، تاركًا النادي يبحث عن مرشحين آخرين.

ومنذ إعلان كلوب المفاجئ في يناير، برز ألونسو باعتباره المرشح الأوفر حظًا بينما تم ربط روبن أموريم مدرب لشبونة وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون بتدريب الفريق، لكن تبدو فرص الأول أقوى.

ومع ذلك فإن تعيين أموريم سيكون مكلفًا للغاية، حيث لديه شرطا جزائيا بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني في عقده.

ولا يزال أمام يورجن كلوب 10 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مشواره في الدوري الأوروبي، حيث يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف.

يمكن أن يختتم كلوب فترة عمله التي استمرت تسع سنوات مع ليفربول بثلاثية شهيرة، بعد أن حصل على كأس كاراباو بفوزه على تشيلسي في فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة