باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فوربس: مصر من أفضل 3 وجهات سياحية لزيارتها فى الإجازات خلال 2024.. ومصرع 45 شخصا على الأقل فى حادث سقوط حافلة من أعلى جسر بجنوب أفريقيا

الجمعة، 29 مارس 2024 12:10 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فوربس: مصر من أفضل 3 وجهات سياحية لزيارتها فى الإجازات خلال 2024.. ومصرع 45 شخصا على الأقل فى حادث سقوط حافلة من أعلى جسر بجنوب أفريقيا الأهرامات
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

موقع forbes: مصر من أفضل 3 وجهات سياحية لزيارتها فى الإجازات خلال 2024

أبرز موقع forbes من خلال تقرير مصور أفضل ثلاثة وجهات سياحية لزيارتها لقضاء الإجازات بها خلال العام الجاري 2024، وهى مصر وألبانيا والمغرب، والتي تتميز بالجو اللطيف، والمقومات الطبيعية.

سى إن إن: بايدن وأوباما وكلينتون يجتمعون على هدف هزيمة ترامب

ينضم الرئيسان الأمريكيان الأسبقان باراك أوباما وبيل كلينتون إلى الرئيس الحالى جو بايدن فى فعالية انتخابية لجمع التبرعات.

تقرير: 8 ملايين وظيفة فى بريطانيا معرضة للخطر بسبب الذكاء الاصطناعى

خلص تقرير لمعهد بحوث السياسة العامة فى المملكة المتحدة إلى أن نحو 8 ملايين وظيفة فى المملكة المتحدة معرضة للخطر بسبب الذكاء الاصطناعى.

روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذى هجوم كروكوس

قالت وكالة الإعلام الروسية إن لجنة التحقيقات فى الهجوم الإرهابى على قاعة حفلات بكروكوس، إنها حصلت على دليل يثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذى هجوم قاعة الحفلات.

مصرع 45 على الأقل فى سقوط حافلة من أعلى جسر بجنوب أفريقيا

لقى 45 شخصا على الأقل مصرعهم بسبب سقوط حافلة من أعلى جسر بجنوب أفريقيا.

المفوضية الأوروبية توافق على مساعدات لفرنسا بـ 900 مليون يورو لدعم إنتاج الطاقة

وافقت المفوضية الأوروبية على خطة مساعدات قدمتها فرنسا بقيمة 900 مليون يورو لدعم الشركات التى تستثمر فى استخدام الكتلة الحيوية والهيدروجين المتجدد فى إنتاج الطاقة والوقود

أوكرانيا: مقتل 537 طفلًا وإصابة 1269 آخرين منذ بدء العملية العسكرية الروسية

أعلن مكتب المدعى العام الأوكرانى، مقتل 537 طفلًا وإصابة 1269 آخرين، منذ أن بدأت العملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا.

صندوق النقد الدولى يجتمع غدا لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار

أدرج صندوق النقد الدولى، مصر على قائمة اجتماعات المجلس التنفيذى للصندوق غداً الجمعة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر.

سفير كوريا يحتفل بأجواء رمضان بالطربوش.. ويؤكد: دلوقتى أنا مصرى

قام سفير كوريا الجنوبية بمصر كيم يونج هيون بزيارة العديد من الأماكن التاريخية فى الشارع الإسلامى القديم فى الغورية ومنطقة سوق خان الخليلى للاحتفال بإفطار رمضان مع المصريين.

جانتس: نواجه حربا صعبة فى غزة ونحن فى أشد الحاجة مشاركة جنودنا بالعملية العسكرية

قال عضو حكومة الحرب الإسرائيلية بيني جانتس: "نواجه حربا صعبة في قطاع غزة ونحن في أشد الحاجة إلى جنودنا ومشاركتهم بالعملية العسكرية"، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لقطاع غزة

أمرت محكمة العدل الدولية، إسرائيل باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان وصول المساعدات لقطاع غزة دون عوائق.

نتنياهو يرسل وفدا إلى واشنطن الأسبوع المقبل للتباحث بشأن رفح الفلسطينية

أفاد إعلام إسرائيلي، بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أبلغ أعضاء مجلس الحرب أنه سيرسل وفدا إلى واشنطن الأسبوع المقبل للتباحث بشأن رفح الفلسطينية.

فلسطين تُرحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدولية


رحبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بقرار محكمة العدل الدولية بإصدار تدابير احترازية مؤقتة جديدة اتساقًا مع طلب دولة جنوب إفريقيا فى مواجهة الإبادة الجماعية التى ترتكبها إسرائيل ضد أبناء الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة.

فرنسا تعلن تقديم 30 مليون يورو للأونروا هذا العام لدعم عملياتها بقطاع غزة

قالت وزارة الخارجية الفرنسية، إن باريس ستقدم أكثر من 30 مليون يورو (32.41 مليون دولار) لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (الأونروا) هذا العامز

استشهاد عدد من المرضى بمجمع الشفاء فى قطاع غزة بعد قطع الاحتلال الكهرباء

قال مدير المكتب الإعلامى الحكومى بقطاع غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلى قطعت الكهرباء عن مجمع الشفاء الطبى مما أدى لوفاة عدد من المرضى، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال أعدمت 5 من الأطباء والكوادر الطبية داخل المجمع.

رئيس مجلس الشعب الصومالى يدعو إلى التصويت على الدستور


دعا رئيس مجلس الشعب الصومالى آدم محمد نور، جميع أعضاء البرلمان للحضور يوم السبت القادم، من أجل التصويت للفصول الأربعة من الدستور التى ناقشها النواب خلال الأسابيع الماضية.

سائقو الحافلات فى سول ينهون الإضراب العام بعد التوصل إلى اتفاق بشأن الأجور

عاد سائقو الحافلات في العاصمة الكورية الجنوبية سول إلى العمل، بعد ساعات من قيامهم بأول إضراب عام منذ 12 عاما للمطالبة بزيادة الأجور، ما تسبب في تأخير كبير للركاب خلال ساعة الذروة الصباحية.

ملك شعب الماورى يطلب من نيوزيلندا منح الحيتان نفس حقوق البشر

طلب ملك شعب الماورى الأصلى فى نيوزيلندا، توهيتيا بوتاتاو تى ويروويرو السابع، منح الحيتان الحقوق القانونية نفسها التى يتمتع بها البشر، والاعتراف بالثدييات كأفراد لمنع انقراضها، بحسب "روسيا اليوم".

البرلمان اليابانى يقر ميزانية بـ112.57 تريليون ين للعام المالى 2024

أقر البرلمان اليابانى، ميزانية بقيمة 112.57 تريليون ين 744 مليار دولار للعام المالى 2024 الذى يبدأ الشهر المقبل.

زلزال في بيرو تتجاوز قوته 5 درجات على مقياس ريختر

أكدت وكالة خيستيون البيروفية وقوع زلزال في بيرو بقوة أكثر من 5 ريختر ، ووقع الزلزال بالقرب من منطقة بوكالبا ، وعلى عمق 146.6 كيلومتر، ولكن لم يتم الإبلاغ عن أي اضرار او خسائر مادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة